اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات مغني المهرجانات حمو بيكا

تحدث مغني المهرجانات حمو بيكا عن الظلم الذي يتعرض له بعد تحقيقه النجاح والشهرة، وكيف كانت حياته أفضل قبل ذلك.

وقال حمو بيكا خلال حلوله ضيفا على برنامج “الترابيزة” من تقديم أميرة بدر عبر قناة “الشمس”، إنه قبل الشهرة كان يشعر بالراحة أكثر ولم يتعرض للظلم كما يحدث الآن، قائلا: “متظلمتش غير لما بقيت مغني، كنت بنام مرتاح وبالي رايق كانت حياتي جميلة”.

وأضاف حمو بيكا موضحا أنه أصيب بأمراض كثيرة منها مرض نادر يتطلب أن يأخذ “حقنة” ثمنها 120 ألف جنيه كل 3 أشهر، وإذا لم يكن مطربا لكان مات لأنه لا يملك المال، كما أصبح مريضا بالضغط والسكر.

وأكد حمو بيكا أنه تعرض للظلم كثيرا قائلا: “اتظلمت أن لما ربنا يكون بيرزقني ويجي شخص يشيلي اللقمة اللي ربنا كتبهالي وأنا مش لوحدي أنا فاتح بيوت ناس كتير، ومش عارف أوصل لحل هو معاه سلطة وبيتحكم فيا لكن أنا معايا اللي أقوى من السلطة معايا ربنا”.

على جانب آخر، كان حمو بيكا تعرض لانتقادات الفترة الماضية بعد تصوير زيارته لطفلة مصابة السرطان.

ورد حمو بيكا على الانتقادات وقام بنشر الفيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق عليه قائلا: “بمناسبة البوست المنتشر بخصوص أني زرت الطفلة الجميلة في بيتها عشان هي بتحبني، أولا أنا زرت الطفلة الجميلة دي بناء على طلبها”. تابع حمو بيكا: “ثانيا أنا مطلبتش أن حد يصورني أو أنا بتاجر بالمرض، والتفكير الردئ جدا اللي بقي في الناس ده، ثالثًا أهلها صوروني عشان فرحتهم بوجودي مش لغرض الشو والمتاجرة بالمرض والكلام الهايف ده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق