البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

يرى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن ناديه ليس في حاجة لإبرام العديد من الصفقات مثل نظيره تشيلسي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي إكسبرس” الإنجليزية: “نحن لا نعلم كيف سيكون شكل المستقبل، بالنسبة لبعض الأندية شكل المستقبل ليس مهماً للغاية لهم، مثل الأندية المملوكة لدولة أو مالكها رجل أعمال ثري، نحن نادي مختلف عنهم”.

وأضاف: “لا يمكننا أن نقول نريد أن نصرف مثل تشيلسي، لا يمكنك جلب أفضل 11 لاعب في العالم و تأمل بأن يقدموا أفضل كرة ممكنة، الأمر يتعلق بالانسجام و العمل مع بعضهم البعض في الحصص التدريبية، و هذا الأمر يُعد ميزة بالنسبة لنا”.

وتابع المدرب الألماني: “وصلنا لنهائيين أبطال خلال آخر عامين فزنا بواحد منهم و حصلنا على البريميرليج في الموسم الماضي، لأننا كونا هويتنا الخاصة عملنا بها وقدنا الفرق بطريقتنا التي تناسبنا”.

وواصل كلوب: “لقد عملنا كفريق مع بعضنا البعض لفترة طويلة، أعلم أن الناس لا يحبون سماع ما سأقوله لكننا قمنا بعمل جيد الموسم الماضي بدون صفقات، وهذا حدث لأسبابنا نحن أو لأسباب تتعلق بالنادي”.

واختتم المدير الفني لنادي ليفربول تصريحاته: “دائما مانريد أن نتحسن، دائما ما نريد تحسين و تطوير التشكيلة، لكن هناك عدة طرق لفعل ذلك”.

جدير بالذكر أن تشيلسي أبرم العديد من الصفقات خلال الصيف الجاري، بالتعاقد مع كاي هافرتز، تياجو سيلفا، تيمو فيرنر، حكيم زياش ومالانج سار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق