اخبار السينما و الفن

اخطاء مسلسل البرنس …. رمضان 2020

رغم ما حققه مسلسل “البرنس” من نجاح جماهيري كبير، إلا أنه تعرض للانتقادات أيضا بسبب إهمال بعض التفاصيل الصغيرة، التي ربما أفسدت الاستمتاع بالحلقات.

شهد المسلسل في حلقاته الأولى العديد من الأخطاء الإخراجية التي نالت نصيبها من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي يرصدها لكم FilFan.com في التقرير التالي:

الحلقة الأولى

ألقى الإعلامي تامر بشير الضوء على الخطأ الذي وقع فيه صناع مسلسل “البرنس” وبخاصة في أحد المشاهد التي يتولى فيها “رضوان البرنس” محمد رمضان تصليح أحد السيارات ولكنها تختلف عندما يستلمها صاحبها.

حيث دخلت السيارة إلى الورشة وهي ماركة هيونداي اكسنت Rb وخرجت منها هيونداي النترا .

ونال المشهد نصيبه من تعليقات المتابعين السلبية وموجة من السخرية لسذاجته.

الحلقة الخامسة

شهدت الحلقة الخامسة خطأ آخر، فمن المعروف أن أحداث المسلسل تدور في فصل الشتاء ولكن نفاجأ بـ”رضوان” محمد رمضان وهو يدخل بكيس عنب برفقة “علا” نور في أحد المشاهد.

‎صورة‎

الحلقة السابعة

حالة من السخرية أثارها مشهد من الحلقة السابعة في مسلسل “البرنس” التي تعرض فيها “رضوان البرنس” محمد رمضان لحادث سيارة هو وزوجته وأبنائه ونتج عنه وفاة زوجته وابنه سيف بينما يتلقى هو الرعاية في المستشفى.

وفي هذا المشهد وبينما يرقد “رضوان” محمد رمضان على سرير المستشفى يظهر جهاز تخطيط القلب وهو مثبت على ذراعه بدلا أن يثبت جهة القلب.

‎صورة‎

لتنهال التعليقات الساخرة من هذا الخطأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها أن الجهاز تحول إلى جهاز تخطيط اليد لأنه على جسد “البرنس”.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق