اهم اخبار الرياضة

استعداد كونتي لتدريب يونايتد.. وبند الـ100 مباراة

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كونتي مستعد لتدريب يونايتد

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي استعداده لتدريب مانشستر يونايتد في حالة إقالة أولي جونار سولشاير.

سولشاير معرض بقوة للإقالة بعد الخسارة 5-0 أمام ليفربول في أولد ترافورد، وتراجع نتائج يونايتد.

الحارس الأول

يستعد آرون رامسدل حارس أرسنال لأن يصبح الحارس الأول لمنتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم القادمة.

آرون يعيش أفضل فتراته ويأمل في حماية عرين الأسود بشكل أساسي في الفترة المقلة للظهور في المونديال.

ذا صن

نيمار قد لا يفوز أبدا بالكرة الذهبية

ربما لن يفوز نيمار أبدا بالكرة الذهبية، لكن البرازيل لديها العديد من المواهب الوعدة التي يمكنها الفوز.

نيمار فشل في تحقيق الكرة الذهبية في السنوات الماضية، وهو الآن ليس من من الأسماء المرشحة بقوة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ديباي محبط

أكد ممفيس ديباي مهاجم نادي برشلونة أنه ما زال محبطًا من خسارة فريقه خلال مواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو، قبل أن يقدم الشكر للجماهير بسبب مساندتهم للفريق.

وقال ديباي: “أنا حقًا محبط بسبب نتيجة الكلاسيكو، كنت أتمنى أن نحقق الفوز من أجل جماهيرنا، لقد كانوا رائعين حقًا، علينا أن نعمل على العودة مرة أخرى، الموسم ما زال طويلًا”.

آس

أصعب مواجهة لإشبيلية

بعد ساعات قليلة، سيبدأ اجتماع المساهمين في نادي إشبيلية، والذي سيشهد رغبة قوية من المعروفين جماهيريًا باسم “الأمريكيين، والذين يرغبون في العودة لمجلس الإدارة من جديد.

رغبة الأمريكيين في العودة للإدارة ستكون عن طريق اتحاد يمنحهم حصة الأغلبية وبالتالي تغيير كيفية إتخاذ القرار داخل النادي الأندلسي بعدما قضى ثمانية سنوات من الاستقرار.

موندو ديبورتيفو

100 مباراة لكوتينيو

سيخوض فيليب كوتينيو مباراته رقم 100 مع نادي برشلونة إذا شارك في المواجهة المقبلة أمام رايو فاليكانو، لكن ليفربول لن يستفيد من الأمر.

إدارة برشلونة نفت بشكل قاطع أن يكون ليفربول يستحق الحصول على 20 مليون يورو من المشاركة المئوية لكوتينيو، بعدما أثارت الصحف الإنجليزية هذا البند لعدة أشهر متتالية.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

موعد إعلان قائمة فرنسا

يعلن ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، قائمة الديوك للمعسكر الأخير لهذا العام في 4 نوفمبر المقبل.

وسيواجه المنتخب الفرنسي نظيره كازاخستان في 13 نوفمبر، وفنلندا في 16 نوفمبر خلال آخر مباراتين من تصفيات كأس العالم 2022.

وكان منتخب فرنسا تُوج بلقب دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على إسبانيا في المباراة النهائية.

إشادة رغم التعادل

أثنى المدرب ماوريتسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على أسلوب وشخصية رغم التعادل السلبي مع مارسيليا في الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو: “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، نعم كانت مباراة جيدة للغاية مرت بمراحل مختلفة وفقدنا فقط فرصة التسجيل. لكننا قدمنا العديد من الأشياء الإيجابية”.

وأضاف: “الفريق استعرض أسلوبا وشخصية في ظل اللعب بعشرة لاعبين طوال 40 دقيقة، أعتقد أننا استعرضنا شخصية جيدة. بالطبع، استعرضنا هوية وأناقة في اللعب.”

الصحافة الإيطالية

كالشيو ميركاتو

أتلتيكو مهتم بضم فيلار

كشفت تقارير صحفية أن أتلتيكو مدريد جدد اهتمامه بضم الإسباني جونزالو فيلار لاعب وسط روما خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتعاقد روما مع صاحب الـ23 عاما من إلتشي في يناير 2020 مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى ما يصل إلى مليون يورو أخرى من المكافآت.

وشارك فيلار في أربع مباريات فقط هذا الموسم مع روما في دوري المؤتمر الأوروبي، لكنه لم يظهر بعد في الدوري الإيطالي، حيث أوضح مدربه جوزيه مورينيو أن اللاعب ليس جزءً من خططه.

لا إصابة لبيرنارديسكي وكين

كشف نادي يوفنتوس عدم تعرض كل من فيديريكو بيرنارديسكي ومويس كين ثنائي الفريق لأي إصابة خطيرة بعد غيابهما عن مواجهة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

وأعلن يوفنتوس أن بيرنارديسكي أخبر الطاقم الطبي عن تعرضه لالتواء طفيف على مستوى الكتف الأيمن، وكشفت الفحوصات الطبية عن عدم وجود إصابة على مستوى الأربطة.

وعلى الجانب الآخر، خضع مويس كين لاختبارات طبية بعد أن كان قد اشتكى من إجهاد في الفخذ الأيمن، وأشارت الاختبارات الطبية إلى استبعاد إي إصابة عضلية وسيتم متابعة ومراقبة الموقف.

الصحافة الألمانية

بيلد

مرشحين لتدريب فولفسبورج

أطاح نادي فولفسبورج الألماني، بمارك فان بوميل من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، رغم تصريحات المدرب باندهاشه من القرار وبقناعته بإمكانية العودة للطريق الصحيح.

ويتولى مساعد المدرب مايكل فرونتزيك المسؤولية مؤقتا، فيما دخل 3 مدربين دائرة الترشيحات، وهم فلوريان كوهفيلدت مدرب فيردر بريمن السابق، وإدين تيرزيتش مدرب دورتموند السابق، ودومينيكو تيديسكو مدرب سبارتاك موسكو مؤخرًا.

كيكر

إصابتان في ليفركوزن

يفقد باير ليفركوزن الألماني خدمات الثنائي باتريك شيك، وكريم بلعربي، بسبب الإصابة، حيث أصيب الأول بتمزق في أربطة الكاحل الأيسر، فيما أصيب الثانئي بتمزق في عضلات الفخذ الأيمن.

ويستعد ليفركوزن للعب أمام كارلسروه في الكأس يوم الأربعاء، وذلك بعد خسارتيه أمام بايرن ميونيخ 5-1، ثم التعادل أمام كولن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق