Uncategorized

الأمير وليام غاضب من استغلال هارى مكانة ديانا لإطلاق موقعه الجديد.. اعرف القصة

قال خبير ملكى، إن الأمير وليام يشعر بالقلق من أن شقيقه الأمير هاري “يبدو أنه يستغل مكانة والدته الأيقونية” بعد أن استخدم صورة مع والدتهما الراحلة الأميرة ديانا للمساعدة في إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد مع ميجان ماركل، “آرتشويل”، وأظهر الموقع الجديد صورة للأمير الشاب جالسًا على أكتاف الأميرة ديانا، التقطت في Highgrove في جلوسيسترشاير في يوليو 1986، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقدم رسالة تمهيدية، ووصف هاري نفسه بأنه أبن والدته، لكن الموقع لم يشر إلى والد هارى الأمير تشارلز، أمير ويلز، أو إلى شقيقه الأمير وليام – وقال الخبير الملكي فيل دامبير إن هذا لن يمر دون أن يلاحظه أحد من قبل العائلة.

 

وقال :”أعتقد أن وليام سيكون قلقًا قليلاً إذا استخدم هاري ديانا في أي من مشاريعه الخيرية أو التجارية دون استشارته، ولا أعتقد أنه سيكون سعيدًا إذا بدا أن هاري يستغل مكانة والدته المميزة”.

وأشارت تقارير صحفية، فى ديسمبر الماضى، إلى أن الأمير هارى دوق ساسكس، وشقيقه الأمير وليام دوق كامبريدج، كانا قد تبادلا الهدايا لعائلاتهما بمناسبة الكريسماس فى إشارة إلى “هدنة” عيد الميلاد، وذلك رغم التوترات بين الأميرين البريطانيين التى زادت حدتها بعد خروج الأمير هارى من العائلة الملكية البريطانية.

وحينها أفادت صحيفة “ذا صن”، أن الأمير هاري، البالغ من العمر 36 عامًا، وميجان ماركل، البالغة من العمر 39 عامًا، أرسلا هدايا إلى الأمير ويليام، البالغ من العمر 38 عامًا، وعائلته بعد رحلة تسوق إلى متجر حصرى بالقرب من سانتا باربرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق