اهم اخبار الرياضة

الأهلي: لدينا أقوى قائمة في إفريقيا بلا منازع.. وهذه أسعار القميص الجديد

أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، أن الفريق يمتلك أقوى قائمة في إفريقيا، كاشفا أسعار القميص الجديد الصادر من شركة أمبرو.

 

وقال توفيق، في ضيافة برنامج “البيت الكبير” عبر قناة “الأهلي” في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء: “لدينا أقوى قائمة في إفريقيا بلا منافس”.

وأضاف: “لدينا أكثر من لاعب في كل مركز، وهذا نجاح لمجلس الإدارة ولجنة التخطيط، كل هذا تم خلال عامين ونصف منذ بداية إعادة الهيكلة في يناير 2019”.

وأوضح: “هل هناك مشكلة في أي مركز بدء من الحارس محمد الشناوي إلى المهاجم؟ لدينا وسط ملعب رائع، مَن الذي لديه حمدي فتحي وأكرم توفيق وعمرو السولية وأكرم توفيق؟، الأهلي في مكان آخر ما شاء الله”.

وعن أسعار قميص الأهلي الجديد، كشف توفيق: “سعر قميص الأهلي الجديد الدرجة الأولى غير موجود في مصر ويتوفر في دبي فقط وثمنه 1500 جنيه، والدرجة الثانية 700 جنيه، أما الدرجة الثالثة فقيمته 270 جنيه”.

وأكمل: “يجب على الجماهير شراء القميص الأصلي عبر المواقع الرسمية للنادي لأنه يفيد النادي ماليا، لكن (المضروب) يضر الأهلي، نلاحق بعض المحلات قانونيا وقفلنا 4 فروع بسبب بيع قمصان غير أصلية للأهلي”.

وأتم مدير التسويق بالأهلي قائلا: “قميص الأهلي سيكون متاحا عبر (الأون لاين ستور) للطلب من أي مكان في مصر وخارجها خلال 10 أيام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق