الأهلي يخطف القطن بركلات الترجيح ويصعد للنهائي الإفريقي

الأهلي يخطف القطن بركلات الترجيح ويصعد للنهائي الإفريقي

تأهل النادي الأهلي للدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على القطن الكاميروني بركلات الجزاء الترجيحية أمس (الأحد) في المباراة التي جمعت ب

أوباما وزوجته ضيوف أوبرا في آخر مواسمها
ترحيب واسع بإنجاز القاهرة المصالحة بين فتح وحماس
عمرو دياب يطرح “بناديلك تعالى” أواخر سبتمبر

تأهل النادي الأهلي للدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على القطن الكاميروني بركلات الجزاء الترجيحية أمس (الأحد) في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاء العودة بالدور قبل النهائي من البطولة.

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بالكاميرون، مما جعل الفريقين يحتكمان لركلات الجزاء الترجيحية، التي حسمها الأهلي لصالحه.

الأهلي بدأ بالتسجيل مبكرا عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، بينما خطف القطن هدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق يوجودا.

ونجح الأهلي في تسجيل 8 ركلات ترجيح مقابل 7 للقطن، حيث سجل ركلات الأحمر كل من: وليد سليمان ووائل جمعة وشهاب الدين أحمد وسيد معوض ومحمود حسن (تريزيجيه) ومحمد نجيب وأحمد فتحي، بينما أهدر أبو تريكة الركلة الأولى.

وبذلك يسعى بطل القرن الإفريقي للحفاظ على لقبه الذي حققه العام الماضي على حساب الترجي التونسي، ليخطف البطولة للعام الثاني على التوالي، كما فعل عامي 2005 و2006.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: