Connect with us

البوابة الأخبارية

الأهلي يستهدف العبور لدوري المجموعات أمام البنزرتي في لقاء “وداع” البدري

Published

on

badry

 

يشهد مساء الأحد الخطوة الأخيرة للنادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا للتأهل لدوري المجموعات للنسخة الحالية علي حساب البنزرتي التونسي، وهي قد تكون الأخيرة لحسام البدري المدير الفني الحالي للفريق الأحمر.

ويستضيف ملعب الدفاع الجوي في تمام السابعة مساء إياب دور الـ16 للبطولة بين الأهلي المصري والبنزرتي التونسي، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وأقيمت مباراة الذهاب بمدينة بنزرت التونسية بعد أجواء مشتعلة بسبب قرارات الرابطة التونسية باستبعاد البنزرتي من التأهل لدورة “البلاي أوف” لتحديد هوية بطل تونس لهذا العام بسبب التلاعب مما أدي لغضب جماهيري كبير واندلاع أعمال شغب بل وقام المسئولين بتجميد نشاط النادي علي المستوي المحلي والقاري قبل التراجع وخوض مباراة الأهلي.

ويسعي الأهلي لمواصلة الانطلاقة الجيدة بالبطولة الإفريقية بعد تحقيق الفوز في مباراتي دور الـ32 علي حساب توسكر الكيني بنتيجة 2-1 في الذهاب و2-0 بالعودة، ولا يملك النادي الأحمر سوي تحقيق الفوز بأي نتيجة حتي يضمن التأهل لدوري المجموعات، و في حالة التعادل السلبي يحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة.

وسوف تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بتوقيع عقوبات علي الأهلي باللعب مباراتين بدون جمهور وغرامة 20 الف دولار ومثلهم مع إيقاف التنفيذ بسبب افراط الجماهير في استخدام الشماريخ والألعاب النارية بمباراة توسكر الكيني بملعب برج العرب بالإسكندرية.

واستعان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري بجميع اللاعبين المقيدين بالقائمة الافريقية للفريق للاستعداد لمعسكر مغلق للمباراة علي أن يستقر علي 18 لاعب فقط يوم المباراة وهم: شريف إكرامي، محمود أبوالسعود، أحمد عادل، وائل جمعة، محمد نجيب، سعد سمير، شريف عبد الفضيل، أحمد شديد قناوي، سيد معوض، حسام عاشور، محمود حسن تريزيجيه، شهاب احمد، عبد الله السعيد، وليد سليمان، محمد بركات، احمد شكري، دومنيك، عماد متعب، أحمد عبد الظاهر، السيد حمدي.

ويعاني الأهلي من غيابات في مركز الجناح الأيمن بعد اصابة الشاب رامي ربيعة في مباراة سموحة الأخيرة بالدوري وإجراءه لجراحه الغضروف، بجانب استمرار غياب أحمد صديق للإصابة والشكوك حول لحاق شريف عبدالفضيل بعد شكواه في مران السبت من شد في العضلة الأمامية.

وتأتي مباراة البنزرتي لتكون هي الأخيرة لحسام البدري المدير الفني الحالي للنادي الأهلي بحسب التأكيدات الواردة من المدرب، بجانب رئيس أهلي طرابلس والذي أكد علي أن هناك اتفاق تم بينهم وبين البدري لتولي مسئولية الفريق الليبي.

و شهدت الأيام الماضية اجتماعات مكثفة من جانب لجنة الكرة بالاهلي وحسام البدري لبحث استمراره في الفريق من عدمه.

وكان البدري قد كشف في تصريحات سابقة للصحفيين بأن رحيلة عن الأهلي وارد ما لم تتحقق بعد الشروط الخاصة التي طلبها من لجنة الكرة مؤكدا علي وضع كامل تركيزه مع الفريق في مباراة البنزرتي المصيرية.

وعلي جانب أخر يسعي البنزرتي التونسي في تحقيق مفاجأة والاطاحة بحامل اللقب من الأدوار الأولي والصعود لدوري المجموعات بدلا من المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية ورسم البسمة علي جماهير بنزرت بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بالدوري المحلي.

وكان رئيس النادي قد كشف في تصريحات عقب مباراة الذهاب بتونس بأن فريقه قادر علي عبور الأهلي في القاهرة وتحقيق نتيجة إيجابية تصعد بهم لدوري المجموعات.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة