اهم اخبار الرياضة

الأهلي يعود لصدارة الدوري بالوصول لرباعيته الرابعة أمام فاركو

حقق النادي الأهلي فوزًا على حساب فاركو، بأربعة أهداف لواحد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة 11 من الدوري المصري.

وتعد هذه الرباعية هي الرابعة للأهلي في الموسم الجاري من الدوري، بعدما سبق وأن حقق الفوز الفوز بأربعة أهداف في مواجهات الإسماعيلي، سموحة ومصر المقاصة.

واحتاج الأهلي إلى أربع دقائق فقط لإعلان تقدمه في اللقاء بتسجيل الهدف الأول عن طريق محمد شريف الذي تلقى كرة عرضية أرضية من أحمد عبد القادر، ليسدد كرة سكنت أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة السابعة، نجح محمد مجدي “أفشة” في تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه كرة طولية عالية من رامي ربيعة، لينفرد تمامًا بالحارس محمد صبحي، قبل أن يسدد كرته داخل الشباك.

وعاد أفشة للظهور مرة أخرى بتسجيل ثاني أهدافه والثالث للأهلي في الدقيقة 13، بعد كرة عرضية من محمد هاني مرت من أمام محمد شريف، قبل أن تتجه لصانع ألعاب الأهلي الذي سددها في الشباك الخالية من حارسها.

وقلص فاركو من تقدم الأهلي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 بعد تصويبة أرضية قوية من سوكاري، تصدى لها محمد الشناوي لترتد الكرة إلى أحمد الصغيري الذي سددها في الشباك.

وكاد عمرو السولية أن يسجل هدف رابع للأهلي في الدقيقة 38 بعد تلقيه كرة طولية من ربيعة، ليتسلمها بنجاح داخل منطقة الجزاء، لكن تصويبته مرت من أمام القائم الأيسر للمرمى مباشرًة.

فاركو كان قريبًا من تسجيل ثاني أهدافه في المواجهة بد كرة عرضية من الصغيري إلى رزقي حمرون داخل منطقة الجزاء، الذي سدد كرة أرضية قوية لكن محمد الشناوي تصدى لها ببراعة في الدقيقة 55.

وأنقذ محمد صبحي مرماه من تلقي هدف رابع في الدقيقة 74 بعد كرة طولية نحو بيرسي تاو الذي انطلق خلف الدفاع، لكن حارس فاركو نجح في إنقاذ الموقف والإمساك بالكرة.

وسجل حسين الشحات رابع أهداف الأهلي في اللقاء مع حلول الدقيقة 86 من المواجهة، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع وغالطت صبحي، قبل أن تتهادى إلى الشباك.

وبهذا الفوز، يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 25 من تسع مباريات في صدارة ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين أمام بيراميدز الوصيف من نفس عدد المباريات.

أما فاركو فتجمد رصيده عند 15 نقطة ليظل في المرتبة السابعة بفارق الأهداف خلف المصري وفيوتشر المتواجدين في المركزين الخامس والسادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق