البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

الأهلي يهزم الشرطة وديا.. وجماهيره تحرق علم إسرائيل

نجح النادي الأهلي في الفوز وديا على اتحاد الشرطة بهدفين لهدف أمس (الإثنين) في إطار تجهيزاته للقاء مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا، وشهدت المباراة إثارة كبيرة كان أبرز لقطاتها قيام جماهير الألتراس بإشعال النار في علم الكيان الصهيوني.
وكان الأهلي قد قرر خوض المباراة لتجهيز الصفقات الجديدة قبل السفر إلى الجزائر وفي الوقت الذي منح فيه مانويل جوزيه –المدير الفني للأهلي- عددا من اللاعبين الأساسيين راحة من اللقاء، مثل عماد متعب وجدو وأحمد عادل عبد المنعم.. فقد أشرك كل من محمد نجيب وفابيو جونيور وأحمد شديد قناوي ووليد سليمان، وظهروا بمستوى مميز للغاية.

وشارك شريف إكرامي في حراسة المرمى الأحمر وتصدى في الدقائق العشر الأولى لانفراد تام لخالد قمر -مهاجم الشرطة- وشكل وليد سليمان خطورة كبيرة في الشوط الأول، وكاد يحرز هدفا في مرمى أحمد سعد.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حصل الشرطة على ركلة جزاء نتيجة لتدخل عنيف من وائل جمعة في منطقة جزائه؛ وتصدى لها أحمد دويدار ولكنه سددها ضعيفة وبغرابة ليمسك بها شريف إكرامي ويصنع هجمة مرتدة استغلها أحمد شديد في التوغل ليضطر عبد الله فاروق -لاعب الشرطة- إلى عرقلته داخل منطقة الجزاء ويحصل الأهلي على ركلة جزاء يسجل منها السيد حمدي أول أهدافه مع الفريق.

وفي الشوط الثاني، نجح خالد قمر في إدراك التعادل لفريقه بعد أن أرسل كرة عرضية باتجاه المرمى ليتعامل معها إكرامي برعونة وتسقط الكرة من يده وتدخل المرمى.. وفى الدقيقه 40 تقدم محمد فضل للأهلي بعد متابعة لكرة رامي ربيعة.. وبعد ذلك تعرض البرازيلي جونيور للإصابة وخرج ليحل محله الجزائري أمير سعيود؛ لتنتهي المقباراة بفوز الأحمر بهدفين لهدف.

وفاجأت جماهير الأهلي ورابطة الألتراس الجميع في الدقائق الأولى من الشوط الثاني بإشعال الشماريخ ثم إظهار علمين لإسرائيل وإشعال النار بهما، مرددين هتافات عدائية ضد الكيان الصهيوني ورفعوا أعلام فلسطين ومصر كرد فعل على مقتل الجنود المصريين على الحدود في سيناء والهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة.. وقد لاقت هذه اللفتة إعجاب كبير من الجمهور المتابع للمباراة والأعضاء الذين تجاوبوا مع ذلك وهتفوا ضد الدولة العبرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة مولودية العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم الـ28 من الشهر الجاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق