البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

الإسماعيلي يوضح حقيقة انتقال لاعبيه لصفوف الاتحاد

قال علاء وحيد، المتحدث الرسمي للاسماعيلى، إنه لانية على الإطلاق لما نُشر في بعض مواقع التواصل الاجتماعى بشأن موافقة مجلس الإدارة برئاسة، إبراهيم عثمان لإبرام صفقات تبادلية مع الاتحاد السكندرى تقضى برحيل أحمد مدبولى ومحمد الشامى خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأضاف علاء وحيد، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم الخميس:”في الفترة الأخيرة لوحُظ إصرار البعض على نشر أخبار غير صحيحة ، للحد الذي وصل إلى إجراء صفقات لم تحدث مطلقاً وما يُصاحبها من جدل واسع النطاق بين جموع وعشاق الجماهير دون مبرر”.

واستكمل المتحدث الإعلامي للإسماعيلي: “إبراهيم عثمان شدد مراراً وتكراراً على عدم التفريط بأي لاعب من القوام الأساسي للفريق مع إجراء تعاقدات جديدة تليق باسم وجماهيرية النادي والتى سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة”.

وتابع:”لجنة التعاقدات بالتنسيق مع أعضاء الجهاز الفنى قطعت شوطاً كبيرًا مع بعض اللاعبين المميزين ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة، وعقب نهاية تلك المفاوضات وانتهائها بنجاح سيتم الإعلان عنها عبر قنوات النادي الرسمية”.

واختتم وحيد قائلاً :”نتمنى من الجماهير عدم الانسياق وراء هذه الأخبار غير الدقيقة والتي ما تنعكس بشكل سلبي على لاعبي الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق