اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

“الإنس والنمس” يحتفظ بقمة الإيرادات و”موسى” يتراجع أمام “200 جنيه”

أغلق شباك تذاكر السينما المصرية هذا الأسبوع محققا 14,347,728 جنيها إيرادات ستة أفلام، واصل الفنان محمد هنيدي احتلال قمة إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية للأسبوع الرابع على التوالي، بفيلمه الجديد “الإنس والنمس”، ودخل فيلم “200 جنيه” كمنافس جديد ليحتل المركز الثاني بدلا من “موسى”.

تعرف على القائمة الكاملة لإيرادات السينما لهذا الأسبوع:

📽 “الإنس والنمس”

واصل فيلم “الإنس والنمس” احتلال قمة شباك التذاكر في دور العرض المصرية للأسبوع الثالث على التوالي، محققا في رابع أسابيع عرضه 5,399,616 جنيها، ليبلغ إجمالي الإيرادات منذ انطلاق عرضه 44,188,954 جنيها.

يذكر أن فيلم “الإنس والنمس” قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

📽 “200 جنيه”

أزاح فيلم “200 جنيه” فيلم “موسى” عن المركز الثاني الذي ظل متمسكا به لأسبوعين على التوالي، وحقق 3,007,096 جنيها في أول أسابيع عرضه.

تدور أحداث “200 جنيه” في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة تجمع بين الكوميدي والتراجيدي، حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، لتستعرض حياة طبقات اجتماعية مختلفة، يشارك في بطولته: إسعاد يونس، وأحمد السقا، وليلي علوي، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي،

📽 “موسى”

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم “موسى” بعد ثلاثة أسابيع عرض، محققا 2,705,174 جنيها في الأسبوع الثالث، ليبلغ إجمال الإيرادات منذ انطلاق عرضه 12,131,544 جنيها.

“موسى” بطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم ونخبة من ضيوف الشرف ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي وتدور أحداثه حول الشاب “يحيى” الذي يشعر بالوحدة فيقوم باختراع روبوت ويُطلق عليه اسم “موسى”.

📽 “العارف”

وواصل فيلم “العارف” نجاحه الجماهيري، محققا 1,987,150 جنيها في سابع أسابيع عرضه، ليحتل المركز الرابع هذا الأسبوع، بينما بلغت إجمالي إيراداته حتى الآن 55,359,576 جنيها.

“العارف” من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

📽 “البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين”

أما فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” فحصد 773,675 جنيها هذا الأسبوع، احتل بهم المركز الخامس لتبلغ إجمالي إيراداته بعد ثمانية أسابيع 38,939,013 جنيها.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله، وائل عبد الله.

📽 “مش أنا”

وجاء في المركز السادس والأخير فيلم “مش أنا” بإيرادات 475,017 في عاشر أسابيع عرضه، ليبلغ إجمالي إيراداته 45,034,377 جنيها.

فيلم “مش أنا” من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق