الانتهاء من البوابات الحديدية لمعهد أمناء الشرطة مقر محاكمة مرسى

الانتهاء من البوابات الحديدية لمعهد أمناء الشرطة مقر محاكمة مرسى

أكد مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمنية انتهت، اليوم الأربعاء، من تركيب البوابات الحديدية بمحيط معهد أمناء الشرطة، والذى من المقرر أن يشهد محاكمة الرئيس الس

وزير الداخلية الأسبق: الشرطة كانت تعلم بنوايا الإخوان اقتحام السجون
الصحة: 14 حالة إصابة في “جمعة الغضب الثانية”
تيسير فهمي توقف نشاطها الفني من أجل الترويج لحزبها السياسي

أكد مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمنية انتهت، اليوم الأربعاء، من تركيب البوابات الحديدية بمحيط معهد أمناء الشرطة، والذى من المقرر أن يشهد محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى وعدد من قيادات الإخوان فى قضية الاتحادية يوم الاثنين المقبل.

وأضاف المصدر أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة الخاصة بأعمدة الإنارة المتواجدة بشارع معهد أمناء الشرطة، والانتهاء من رصف الطريق.

كانت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار نبيل صليب قد حددت جلسة 4 نوفمبر المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و14 متهما آخرين من قيادات الإخوان فى قضية قتل وتعذيب المتظاهرين بمحيط قصر الاتحادية فى 5 ديسمبر الماضى.

وتتضمن قائمة المتهمين ممن أحيلوا لمحكمة الجنايات الرئيس السابق محمد مرسى والقيادى الإخوانى عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أسعد الشيخة نائب رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق، أحمد عبد العاطى مدير مكتب رئيس الجمهورية السابق، أيمن عبد الرؤوف هدهد مستشار رئيس الجمهورية السابق، علاء حمزة، عبد الرحمن عز، أحمد المغير، جمال صابر، محمد البلتاجى، وجدى غنيم، و4 متهمين آخرين.

وأسندت النيابة العامة إلى محمد مرسى تهم تحريض أنصاره ومساعديه على ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار، واستخدام العنف والبلطجة وفرض السطوة، وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء، والقبض على المتظاهرين السلميين واحتجازهم بدون وجه حق وتعذيبهم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: