اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

“البروفيسور” بإطلالة أنيقة في كواليس إعلان “لا كاسا دي بابيل”

اختار الممثل الأسباني ألفارو مورتي بطل مسلسل “لا كاسا دي بابل” La Casa De Papel إطلالة فخمة أثناء تصوير الإعلان الترويجي للموسم الخامس المنتظر.

ارتدى ألفارو مورتي إطلالة كاملة من تصميم دار الأزياء الراقية Zegna، مكونة من 3 قطع، فجاء سعر الـOver Shirt بـ2159 دولار، أي ما يعادل 34 ألف جنيه.

ومن تحته ظهر بـT-Shirt، لم تظهر ملامحه، ولكن أسعار الدار تتراوح بين 295 إلى 995 دولارا، أي تصل إلى 15 ألف جنيه.

والبنطلون أيضا لم تكن ملامحه واضحة، وأسعار دار Zegna تتراوح بين 495 إلى 1195 دولار، أي تصل إلى 19 ألف جنيه.

جاء تنسيق ألفارو مورتي بسيطا، معتمدا على تطبيق إطلالة الزي ذو اللون الموحد “مونوكروم” Monochrome.

تُعرف شركة Zegna بأنها واحدة من أشهر الشركات العائلية في إيطاليا بأقمشتها الفاخرة والمستدامة المستخدمة في الملابس الرجالية الرائعة، على الرغم من أن السعر قد يكون باهظًا بعض الشيء، فالجودة والمواد قد تستحق الثمن، فمنتجات دار Ermenegildo Zegna تتمتع بالراحة والجودة والأناقة الرائعة.

يذكر أن الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من المسلسل سيتم عرضه في الجمعة الثالث من سبتمبر، وسوف تشهد أشهر عملية سطو في التاريخ نهايتها على جزئين، يتكون كل جزء من ٥ حلقات؛ الجزء الأول يصدر في 3 سبتمبر، والثاني في 3 ديسمبر، من عام 2021.

وتتواجد العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100ساعة، وتمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الحالكة تصيبهم بعد خسارة أحدهم. تم القبض على البروفيسور من قبل Sierra، ولأول مرة، ليست لديه خطة هروب. وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل: الجيش. نهاية أعظم عملية سطو في التاريخ تقترب، وما بدأ كسرقة سوف ينتهي كحرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق