البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

التحقيق مستمر مع زكي عقب العودة من النمسا

يسافر عمرو زكي -مهاجم الزمالك- إلى النمسا مع بعثة الفريق الأبيض صباح غد (السبت) في المعسكر الأوروبي الذي يستمر لمدة 12 يوما؛ استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني للفريق.
ورغم المشاكل الأخيرة للبلدوزر مع مسئولي الزمالك بعد الهجوم الأخير عليهم في بعض البرامج الفضائية، وإعلانه الرحيل عن الفريق؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة منذ فترة طويلة من قيمة عقده، وهو ما جعل رئيس النادي يوقع غرامة مالية على اللاعب، ويحوله للتحقيق بسبب هذا الهجوم.

واعتذر البلدوزر لحسن شحاتة المدير الفني للفريق على التصريحات التي أطلقها ضد مسئولي الزمالك مؤخرا مطالبا بالعفو عنه، وهو ما جعل المدير الفني السابق للمنتخب الوطني يتقبل اعتذار اللاعب، ويضمه لبعثة الفريق إلى النمسا.

وأكد مصدر بارز داخل مجلس إدارة الزمالك في تصريحات مهمة لـ“بص وطل” اليوم (الجمعة) أن مسئولي الزمالك لم يعفوا نهائيا عن مهاجم المنتخب الوطني السابق في التصريحات التي أدان فيها مسئولي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية والتهديد بفسخ تعاقده مع الفريق في اتحاد الكرة.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه: “التحقيق مستمر مع زكي فور عودة بعثة الفريق الأبيض من المعسكر الأوروبي في النمسا، خاصة وأن ضيق الوقت لم يسمح لنا بالتحقيق مع اللاعب في كل تصريح صدر على لسانه في حقنا كمسئولين”.

وأوضح: “لا تراجع عن توقيع غرامة مالية ضخمة على اللاعب خلاف ما تم توقيعه عليه في الأيام الماضية، وأنه قد توجد نية لمسئولي الزمالك لبيع اللاعب خلال فترة انتقالات يناير الشتوية القادمة اذا استمرت المشاكل مع مهاجم الفريق الأبيض”.

ويعاني عمرو زكي من مشاكل كثيرة مع مسئولي الزمالك في الفترة الماضية؛ بسبب عدم حصوله على نسبة مستحقاته المالية المتأخرة، وهو ما جعله يطالب حسن شحاتة -المدير الفني- بالتدخل لحل هذه الأزمة التي سببت خلافا كبيرا بينه وبين مسئولي النادي الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق