الجمهورية تقول الإرهاب الإسرائيلي .. مسئولية دولية

تهدد الحكومة العنصرية الإرهابية في إسرائيل بشن حرب جديدة علي قطاع غزة المحاصر في الذكري الثانية للحرب الإجرامية التي شنتها الآلة العسكرية الإسرائيلي

زيارة نتنياهو لمصر الشهر القادم
إصابة 107 إسرائيليين فى حريق قطار
مقتل فلسطيني ستيني على يد الجيش الاسرائيلي “بدم بارد”

تهدد الحكومة العنصرية الإرهابية في إسرائيل بشن حرب جديدة علي قطاع غزة المحاصر في الذكري الثانية للحرب الإجرامية التي شنتها الآلة العسكرية الإسرائيلية بأحدث الأسلحة الأمريكية ضد الشعب الفلسطيني المناضل.

علي مرأي ومشهد من المجتمع الدولي الذي تحركه الولايات المتحدة الأمريكية في أي اتجاه مستهدية أهداف ومصالح إسرائيل في المقام الأول.
ان السلبية التي واجهت بها المنظمات الدولية. وفي مقدمتها مجلس الأمن. جرائم الحرب الإسرائيلية ضد غزة المحاصرة. هي التي تشجع الإرهابيين الذين يحكمون إسرائيل الآن علي شن حرب جديدة والمضي بها إلي أبعد مما ذهبت اليه الحرب السابقة من جرائم تصغر أمامها الجرائم النازية التي يريدون منا لعنها ليلا ونهارا.
ويدعو للسخرية المريرة انشغال مجلس الأمن الدولي المنقاد أمريكيا بعقد جلسات طارئة متتالية لنظر نتائج انتخابات الرئاسة المتنازع عليها في ساحل العاج في حين يتجاهل العربدة الإسرائيلية الجارية في المنطقة وخاصة ضد قطاع غزة والغارات اليومية التي يسقط فيها الشهداء الفلسطينيون بالصواريخ الأمريكية. إرهابا للمقاومة الوطنية بهدف اجبارها علي الاستسلام. وهذا هو الوهم بعينه.

الجمهورية

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: