البوابة الأخبارية

الجيش والشرطة ينجحون في القبض على 35 بلطجيا

تمكنت عناصر من القوات المسلحة -بالتعاون مع الشرطة المدنية- من إلقاء القبض على 35 فردا خلال الأيام الثلاثة الماضية، من البلطجية والخارجين عن القانون؛ استمرارا للحملات الأمنية التي تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لاقتحام الأوكار والبؤر الإجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية في مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.

وطبقا لما أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط؛ فقد تم إحالة 8 من المضبوطين إلى النيابة العسكرية؛ لحيازة أسلحة نارية وذخائر، وإحالة 27 آخرين من البلطجية وحائزي الأسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية إلى النيابة العامة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ففي القاهرة تم القبض على 22 متهما؛ 3 منهم بتهمة حيازة سلاح ناري، و 5 لحيازة سلاح أبيض، و 2 لحيازة مواد مخدرة، و 3 للقيام بأعمال بلطجة وترويع للمواطنين، و 4 هاربين من أحكام قضائية، وفرد هارب من السجن، وآخر للسرقة بالإكراه والهروب من الخدمة العسكرية.

كان هذا ضمن حملات أمنية بمناطق السيدة عائشة، والخليفة، والسلام، والتجمع الخامس، والمطرية، والهايكستب، وحلوان، كما تمّ القبض على 3 في حالة سكر بمنطقة مرصد حلوان.

وفي نطاق الجيش الثاني الميداني، تم القبض على 13 متهما؛ منهم 6 لقيامهم بأعمال بلطجة وحيازة أسلحة نارية وبيضاء ومواد مخدرة، وآخر اشتباه وبحوزته دراجة بخارية دون ترخيص بمدينة المنصورة، و 4 للقيام بأعمال بلطجة بمحافظة الدقهلية، و 2 لمحاولتهم اقتحام قسم شرطة بمحافظة بورسعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق