الجيش يقنع المعتصمين في بورسعيد بعدم تعطيل البنوك والجمارك واتفاق على استئناف الدراسة السبت

  القوات المسلحة نجحت في إقناع عدد محدود من المتظاهرين ببورسعيد بعدم تعطيل البنوك والمنطقة الاستثمارية الحرة والمنافذ الجمركية التي تظاهرو

أنوشكا: أنتظر استقرار الأوضاع حتى أقدّم عملا فنيا ضخما
جدول ترتيب هدافى الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأربعاء 17/2/2017
فيس بوك تدفع 40 ألف دولار لمكتشفي الثغرات في موقعها!

 

A man sits in front his shop in the city of Port Said

القوات المسلحة نجحت في إقناع عدد محدود من المتظاهرين ببورسعيد بعدم تعطيل البنوك والمنطقة الاستثمارية الحرة والمنافذ الجمركية التي تظاهروا أمامها صباح اليوم الثاني عشر من العصيان المدني.

كما استؤنف العمل فى إدارات الشهر العقاري بالمدينة ونبه المدير العام على الموظفين بالفروع المختلفة بعدم استخراج توكيلات بتفويض القوات المسلحة أو أية أشخاص بإدارة شئون البلاد لمخالفة ذلك للقانون وغلق المقرات فى حالة حدوث أية محاولات شغب أو اشتباكات.

وتوصل ممثلون لروابط مشجعي النادي المصري لكرة القدم “ألتراس جرين إيجلز” و”ألتراس مصراوي” مع وكيل وزارة التعليم ببورسعيد على استئناف الدراسة يوم السبت المقبل بعد توقفها لمدة 12 يوما وهي مدة الاعتصام.

وأكد عبد العزيز حمدي رئيس مجلس الأمناء أن الاجتماع تضمن الموافقة على إطلاق أسماء الشهداء من الطلبة على مدارسهم والبعض الآخر على الشوارع كما وافق “الألتراس” على استئناف الدراسة بشرط أن يضع التلاميذ والطلاب إشارات سوداء على ملابسهم وتعليق لافتات على المدارس تطالب بالقصاص من القتلة وحق الشهداء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: