البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

الحضري يحصل على الرخصة B من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

حصل عصام الحضري نجم حراسة المنتخب المصري الأسبق، على الرخصة التدريبية “B” من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تمهيدًا لمواصة مشواره التدريبي، الذي بدأه الموسم الحالي.

وقال الحضري في تصريحات خاصة لـ “يلا كورة”: “أتممت حصولي على الرخصة “B” من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وجاءت تلك الخطوة بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.”

وأضاف الحضري أن تلك الخطوة تأتي استكمالًا لطموحاته مع كرة القدم، التي بدأها بمشوار أسطوري كلاعب، توجه برقم تاريخي، كأكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم، على مدار تاريخ المونديال.

وبدأ الحضري مشواره التاريخي في حراسة المرمى بقميص دمياط مطلع التسعينيات، قبل 12 عامًا قضاها بقميص الأهلي، الذي انتقل منه لتجارب عديدة، قبل أن يختتم مشواره مع كرة القدم عام 2019.

وعلى الصعيد الدولي لعب الحضري 159 مباراة دولية بقميص المنتخب المصري، الذي ساهم في تتويجه بكأس الأمم الأفريقية 4 مرات، كما شارك في نسختي كأس القارات 1999 و2009، وشارك في كأس العالم 2018.

وبدأ الحضري مشواره التدريبي بقيادة حراس مرمى فريق سيراميكا كليوبترا الموسم الحالي، في الجهاز الفني الذي قاده ضياء السيد، ويستهدف مواصلة مسيرته التدريبية خلال المرحلة المقبلة، عقب الحصول على الرخصة “B”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق