Uncategorized

الخارجية تطالب 1425 مستثمرا بتحديث بياناتهم

طالبت وزارة الخارجية المستثمرين المصريين الذين كانوا يتعاملون مع شركة فاروق وفؤاد الاجهوري للتجارة والمقاولات بالمملكة العربية السعودية بتحديث بياناتهم للحصول علي الدفعة الأولي من رءوس أموالهم لدي الشركة التي تم إعلان إفلاسها في الثمانينيات.
صرح السفير محمد عبدالحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج بأن مهلة تحديث البيانات هي شهران تجنبا لايداع مستحقاتهم في حساب بيت المال بالمحكمة لدي مؤسسة النقد العربي السعودي.. أشار إلي أن البيانات المطلوبة هي اسم المستثمر رباعيا والجنسية والشركة المستثمر فيها وحساب البنك ورقم جواز السفر ورقم الهاتف والعنوان داخل أو خارج المملكة وأضاف السفير محمد عبدالحكم أن عدد المستثمرين المصريين 1425 مصرياً.
قال إن أمين تفليسة شركات الأجهوري والمحاسب القانوني للتفليسة طلبا قيام المواطنين المصريين الذين سبق لهم أن قاموا بإيداع بعض الأموال لدي الشركات المشار إليها بتحديث بياناتهم الشخصية وذلك بالدخول علي الموقع الإلكتروني “www.sacadfirm.com” أو بإرسالها من خلال الفاكس رقم 2573700 مشيراً إلي أنه يمكن للمواطنين في حالة تعذر إرسال بياناتهم الشخصية بالوسائل المشار إليها مع القطاع القنصلي بوزارة الخارجية اتخاذ اللازم بشأنها مع قنصليتنا العامة في جدة.

الجمهورية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق