اهم اخبار الرياضة

الخطيب يتحدث عن.. التزام كهربا.. عودة عاشور.. أزمة الحكام.. وموعد المونديال محمود الخطيب

أشاد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، بالتزام لاعب فريقه محمود عبد المنعم “كهربا”، خلال الفترة الماضية.

 

 

وأضاف الخطيب، خلال حلوله ضيفًا بقناة أون تايم سبورتس:”كهربا يتدرب وتغيّر ولكن اللعب من عدمه لا أحد يستطع الحديث عنه، ولكن كهربا لاعب جيد وفي الفترة الأخيرة التزم، نعم كان هناك فترة لم يكن يعرف خلالها النادي الأهلي”.

وردّ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على إمكانية وجود فرصة لعودة حسام عاشور للنادي الأهلي في مرحلة مقبلة، بقوله:”من يُخطيء في حق النادي الأهلي بالنسبة لي لا أقبل ذلك، لأن الأهلي أهم مني ولابد أن أحافظ على المنظومة، الأهلي من يصنع النجوم والاسماء ولا يصح أن شخص لم يُقدر قيمة الأهلي ويكون الأمر طبيعي”.

وتطرق الخطيب لخسارة النسخة الماضية من الدوري، بقوله:”كنت حزينًا جدًا جدًا بسب هزيمة الأهلي للدوري، ولكن لابد أن أعذر الأولاد لأنهم صنعوا انجازًا وهم أكثر فريق في مصر لم يحصل على راحة، وشاركوا في بطولات كثيرة ولديهم إرهاق بدني وذهني وكانوا في حاجة للوقت”.

وشدد رئيس مجلس إدرة النادي الأهلي، على تقديره للتحكيم، قائلًا:”ولكن نفسي أن تتطور منظومة التحكيم، ولابد أن أفكر كلجنة حكام في دخل مادي لهم بجانب الدورات حتى يتطور وأقول للاعبين لا ريد سماع كلمة التحكيم كثيرًا ولكن لاشك عن تأثير الأمر وفي مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة الحكم أدى مباراة جيدة جدًا ولكن بعد المباراة رأينا تصريحات وقلنا ندرس الموضوع ثم أرسلنا خطاب لاتحاد الكرة ولم يتم معاجلة الأمر أو لم نعرف ماذا تم وطلبنا حكام أجانب وممكن نرى حكامًا أجانب بالذات مباراة القمة فالحكم الأجنبي لايعرف أي أحد ولايكون هناك عواطف ولكن لدينا ثقة في حكامنا”.

وعن تعارض مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية ومباريات أفريقيا، ردّ الخطيب:”لابد أن يكون هناك تنسيق بين خالد مرتجي وعلاقاته مع (فيفا) لنضع من الآن المشكلة أمامنا لانريد أن ننتظر حتى يكون الأمر واقع، لابد ن يكون هناك تنسيق بين الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي لنحاول حلها الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق