اهم اخبار الرياضة

الدرندلي: أنا ومرتجي “عشرة عمر”.. وأي خلاف هدفه الصالح للأهلي

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة، أنه وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والذي ينافسه على نفس المنصب “عشرة عمر” ولا يوجد أي خلافات كبيرة بينهما.

 

وقال الدرندلي في تصريحات عبر قناة “صدى البلد” “لم يحدث مطلقا أن قمت بالاحتجاج بشكل غير لائق في اجتماع مجلس ادارة، مستحيل محمود الخطيب أو غيره يقول مثل تلك الأمور ، نحن أصدقاء وهناك من تربيت معهم في النادي وعلاقتي بالبعض مميزة، أنا والخطيب “عشرة عمر”، لا يصح أن يقوم البعض بإشعال الأمور”.

وتابع “قبل الإعلان عن القائمة بفترة كنت والخطيب نذهب للمباريات سويا دون أي مشاكل، أي اختلاف في وجهات النظر هو لصالح النادي وليس لأي أمر أخر، والخلاف لن يتعدى كونه خلاف في وجهات النظر”.

وأضاف “لا أريد الحديث من جديد عن خالد مرتجي، نحن إخوة و”عشرة عمر”، أي اثنين اخوات ساعات بيزعلوا مع بعض، لكن في النهاية أنا ومرتجي “أبناء الأهلي” وبعد الانتخابات ستعود العلاقة قوية، انتخابات الأهلي قديما شهدت احداث ساخنة لكن في النهاية الجميع يتعاون من أجل الأهلي دون أي مشاكل، هذا ما تربيتا عليه في الأهلي”.

وأكمل “كل وقت وله ظروفه، لا أعلم من سيترشح على منصب رئيس النادي الأهلي في الدورة بعد القادمة، شخصيا لا انظر للمناصب، طالما من سيأتي لديه خبرات أكثر مني لا مانع، لقد طلبت تواجد محمود باجنيد في مجلس الأهلي السابق وان اتواجد عضو مجلس”.

وشدد “موضوع العامري فاروق وخالد مرتجي لا اريد الحديث فيه، هذا أمر يخض الثنائي، لا اريد أن أكون طرفا في هذا الأمر حاليا”.

وقال “ما صرحت به من قبل كان بسبب وجود تصريحات عن وجود خلافات معي، ما صرحت به ليس سرا، عندما قمت بالرد، قلت أن الخلاف في وجهات النظر، قمت بالرد على تصريحات من اعضاء في قائمة الخطيب وليس أكثر”.

وتحدث “أنا وخالد مرتجي منذ الصغر ونحن مع بعض، لا يمكن مهما حدث أن نتجاوز في حق بعضنا البعض، نحن أسرة واحدة، وجهة نظري أنني استطيع التأدية في مركز أمانة الصندوق وهو لديه خبرات في أماكن اخرى”.

واختتم “كانوا دائما يقولوا أنني وزير مالية الأهلي وخالد مرتجي وزير الخارجية، كل منا لديه القدرة على إدارة ملفات معينة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق