البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

الرئاسة رفضت مواجهة منتخب مصر لنظيره الإيرانى

قال موقع “سى إن إن” الإخبارى، إن رئاسة الجمهورية أعلنت معارضتها لإقامة مباراة ودية بين منتخب مصر لكرة القدم ونظيره الإيرانى، التى كان من المقرر إقامتها يوم 12 أكتوبر المقبل، فى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن استعدادات “الفراعنة” لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم “البرازيل 2014.

وجاء موقف رئاسة الجمهورية، بعد قليل من إعلان رئيس اللجنة التنفيذية التى تتولى إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن منتخب إيران هو “الأقرب” لخوض مباراة ودية أمام منتخب مصر، بدلاً من المنتخب البرازيلي، فى الثانى عشر من الشهر المقبل.

كما قال مصدر باتحاد الكرة للموقع إن الجهاز الفنى للمنتخب، بقيادة المدير الفنى الأمريكى بوب برادلي، أبلغ موافقته على مواجهة المنتخب الإيراني، إلا أن مسئولى الاتحاد طلبوا موافقة رئاسة الجمهورية، قبل توقيع عقد المباراة، نظراً لحساسية الموقف السياسى.

وأضاف المصدر، الذى طلب عدم ذكر اسمه، قائلاً: “علمنا من المسئولين أن رئاسة الجمهورية رفضت مواجهة الفراعنة مع المنتخب الإيراني، وطلبوا من الجهاز الفنى عدم التعليق على قرار الرفض” ، مشيراً إلى أنه تم التوافق على مواجهة المنتخب لنظيره الكونغولي، فى نفس الموعد. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق