الزمالك جاهز للقاء وادي‮ ‬دجلة‮ ‬غدا‮.. ‬والجهاز الفني يرسل القائمة الافريقية جاسر‮ ‬يؤيد المجلس المعين في موقفه من إعادة توزيع نسب البث التليفزيوني

في موقف طيب يدل علي وجود الترابط وعمل الجميع لمصلحة نادي الزمالك خلال تلك الفترة.. أكد المهندس رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك السابق في مجلس ممدوح ع

رئيس وزراء فرنسا يصلي على أرواح ضحايا كنيسة القديسين
قريبا الملك .. احمد عز
وصول 11 راكباً موريتانياً لمطار القاهرة

في موقف طيب يدل علي وجود الترابط وعمل الجميع لمصلحة نادي الزمالك خلال تلك الفترة.. أكد المهندس رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك السابق في مجلس ممدوح عباس المنحل انه يؤيد المجلس الحالي برئاسة المستشار جلال ابراهيم في رفض نسبة توزيع قيمة البث الفضائي.. وطالب بضرورة التصدي لقرارات إتحاد الكرة الفردية التي تصب كلها في صالح النادي الأهلي فقط.
ونفي جاسر ان يكون قد وافق من قبل علي التوزيع الذي قام به اتحاد الكرة حيث أكد انه لم يحضر هذا الإجتماع الذي ناقش فيه المجلس نسبة التوزيع بسبب عدم دعوي إتحاد الكرة لنادي الزمالك خلال هذا الإجتماع علي الرغم من تأكيداتهم علي إرسال دعوي للنادي.. وأضاف رءوف جاسر انه علم بعد الإجتماع من المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي ان الجلسة كانت للمناقشة وطرح الأفكار ولم يتم إتخاذ قرارات بها الا انه فوجئ بعد ذلك بإتخاذ قرارات فردية بتلك النسب.
ويؤكد نائب رئيس الزمالك السابق انه رغم فرصة النادي الكبيرة في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم وانه سيحصل علي نسبة كبيرة من نسبة البث الفضائي الا انه يرفض تلك التوزيعة لأنها غير شرعية خاصة انها فيها ظلم كبير لباقي فرق الدوري.
وأضاف رءوف جاسر انه يؤيد موقف مجلس إدارة نادي الزمالك بطلب إجتماع عاجل لبحث إعادة توزيع تلك النسبة خاصة في ظل طلب العديد من الأندية لهذا المطلب أمثال انبي والإسماعيلي.
من ناحية أخري.. أكد رءوف جاسر انه يحب أن يضيف ان شقيقه رامي جاسر رئيس جهاز كرة تنس الطاولة انه حقق العديد من الإنجازات في اللعبة سواء علي المستوي المحلي أو الإفريقي وذلك علي الرغم ما ردده البعض بانه فرض شقيقه علي الزمالك خلال تواجده في منصب نائب رئيس النادي وذلك في الوقت الذي كان يبعد نفسه في مجلس الإدارة عن التدخل في هذا الأمر.. وانه يقول الأن في ظل عدم تواجده في مجلس الزمالك لكل من انتقده ان ينظر إلي النتائج التي حققها شقيقه مع الفريق حيث نجح في الحصول علي بطولة الجمهورية فردي التي أقيمت في بورسعيد في الفترة من 14 إلي 19 ديسمبر الجاري.. وحصل عليها عماد مصيلحي بعد ان فاز علي عمرو رضا لاعب الإنتاج الحربي وخالد عصر ومحمد البيلي من النادي الأهلي.
كما فاز أحمد علي صالح نجم الزمالك علي البطولة الافريقية بعد ان حصل علي المركز الأول في مسابقات الفردي وفاز أيضا بمسابقة الزوجي بمشاركة عمر عصر لاعب الأهلي.. وذلك في ظل متابعة جيدة من أشرف عاشور مدرب الفريق الكفء.
علي جانب أخر.. يواصل فريق الكرة تدريباته تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق استعدادا لمباراة وادي دجلة في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتة غداً علي ستاد الكلية الحربية.
وأكد ابراهيم حسن المنسق العام للفريق أن الجهازالفني أرسل القائمة الأفريقية أمس وأن اللاعبين الذين ضمتهم القائمة هي أسماء مبدئية ومن الممكن أن يتم إحداث أي تعديلات عليها خاصة أن لوائح الإتحاد الأفريقي تسمح بذلك.. وضمت القائمة الإفريقية كل من عبد الواحد السيد في حراسة المرمي وفي الدفاع هاني سعيد و عمرو الصفتي و محمد يونس و محمود فتح الله وعمر جابر وأحمد غانم سلطان ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وفي خط الوسط حسن مصطفي وعاشور الأدهم وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وحازم إمام و حسين ياسر محمدي ومحمود عبد الرازق (شيكابالا ) وعلاء علي وحسام عرفات و الصاعد محمود البدري ووجيه عبد العظيم و في الهجوم عمرو زكي وأحمد جعفر والإيفواري أبو كونيه ومحمد ابراهيم.. كما استبعد الجهاز الفني كل من عماد محمد المعار الي نادي شاهين بوشهر الإيراني وعصام الحضري المنتقل إلي صفوف نادي المريخ السوداني والغاني إبراهيم أيوا.
علي جانب أخر.. أكد المستشار جلال ابراهيم رئيس الزمالك انه يتمني التوفيق للحارس الدولي عصام الحضري مع المريخ السوداني ناديه الجديد خاصة في ظل العلاقات الطيبة مع النادي السوداني بالإضافة الي ان عصام الحضري من الحراس الكبار علي مستوي القارة مؤكداً ان الزمالك لم يكن لديه أي موقف ضد الحارس وانه يتمني التوفيق للحارس وانه سوف ينتظر ان يكون واجهة مشرفة للكرة المصرية في السودان.. وكان مجلس الإدارة قد وافق علي بيع عصام الحضري إلي نادي المريخ السوداني في جلسة عقدها مجلس الزمالك مع مسئولي نادي المريخ السوداني برئاسة عادل أبو جريشة عضو مجلس ادارة المريخ و خلال هذه الجلسة قام مسئولو الناديين بتوقيع عقود انتقال الحارس الدولي في حضور الحضري ووكيله محمد شيحة.
علي جانب أخر.. بدأ نادي الزمالك في البحث عن حارس بديل بعد أن رحل عصام الحضري رسمياً وفشلت المفاوضات مع الحارس الفلسطيني رمزي صالح.. حيث من المنتظر ان يعد الزمالك من جديد فتح المفاوضات مع نادي المحلة وبحث تخفيض المقابل المادي المطلوب لضم الحارس ابراهيم فرج.
وأكد د.عبدالله جورج ان المفاوضات مازالت مستمرة مع النادي الإسماعيلي من أجل ضم المعتصم سالم مدافع الفريق.. ونفي جورج ان يكون هناك أي مفاوضات مع النادي الأهلي بشأن مبادلة هاني سعيد مدافع الفريق مع محمد شوقي لاعب خط وسط الأهلي واضاف انه من الصعب أن يتحدث أحد في الزمالك في هذا الأمر كما ان الفكرة لم تتناقش من الأساس.

الاخبار

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: