البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

الزمالك في أزمة ملعب قبل مباراة إنبي

مفاجأة من العيار الثقيل فجّرها مسئولو ملعب الكلية الحربية بتراجعهم عن استقبال مباراة الفريق الأول بنادي الزمالك أمام إنبي في الأسبوع الثامن عشر، والمقرر له الخامس والعشرين من إبريل الحالي؛ بسبب وجود بعض الإصلاحات بملعب الاستاد، وهو ما وضع مسئولي الزمالك في مأزق؛ بسبب عدم توافر ملعب بديل لإقامة المباراة.
وقال جلال إبراهيم -رئيس نادي الزمالك- في تصريحات لـ”بص وطل” اليوم (الثلاثاء): “وصلنا إخطار من مسئولي استاد الكلية الحربية بتراجعهم عن استقبال مباراة الزمالك وإنبي، كما كان مقرراً في وقت سابق؛ بسبب وجود بعض الإصلاحات بملعب المباراة”.

وأضاف رئيس الزمالك: “قمنا على الفور بمخاطبة ثلاثة ملاعب بديلة لاستقبال المباراة المزمع إقامتها الإثنين القادم، والتي يُعدّ الزمالك هو صاحبها، وهي ملاعب: استاد القاهرة، وملعب المقاولون العرب، وملعب السكة الحديد”.

وأكد المتحدث الرسمي باسم النادي أن إدارة الزمالك تلقّت رداً سريعاً من جانب مسئولي نادي المقاولون العرب، يفيد بعدم قدرتهم على استقبال المباراة؛ بسبب انشغال النادي في هذا اليوم باحتفالات شمّ النسيم.. وهو ما يتعذر معه إقامة أي مباريات على ملعب ذئاب الجبل؛ في الوقت الذي لم يتلقَ فيه النادي أي ردود حتى الآن من جانب استاديْ القاهرة والسكة الحديد.

وكان مسئولو هيئة استاد القاهرة قد أعلنوا في وقت سابق رفضهم استقبال أي مباريات؛ سواء لنادي الزمالك أو الأهلي؛ بحجة خضوع الاستاد لعملية إصلاح شامل بعد أحداث التخريب التي حدثت في مباراة الزمالك والإفريقي التونسي.

وأتمّ رئيس النادي المعيّن: “لم نفقد الأمل حتى الآن في إقناع مسئولي نادي المقاولون على استقبال المباراة؛ على أن تقام حفلة شمّ النسيم في الجزء الاجتماعي بالنادي”.

على الجانب الآخر، وافق الجهاز الفني للفريق الأول على خوض مباراة ودية أمام نادي الاتفاق السعودي؛ بناء على طلب الأخير، ستقام في السعودية في الخامس من مايو القادم.

ويرتبط الزمالك بمباراة أمام فريق الإسماعيلي يوم الثاني من مايو، ومباراة أخرى أمام الجونة في العاشر من الشهر نفسه، وهو ما يعطي الفرصة أمام الجهاز الفني لخوض مباراة في السعودية في هذا التوقيت.

وسيحصل الزمالك على مقابل مالي يُقدّر بـ40 ألف دولار، نظير المشاركة في المباراة الودية.

وكان الزمالك قد لعب عدة مباريات ودية خلال فترة توقّف الدوري؛ إذ التقى بأبها السعودي، وحطين السوري، والتضامن، والقادسية الكويتيان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق