اهم اخبار الرياضة

الزمالك: ننتظر تقرير كارتيرون في واقعة جنش.. وإعلان دفع الغرامات بعد الدوري

كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، أن إدارة النادي تنتظر تقريرًا من الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق في واقعة حارس الفريق محمود عبد الرحيم “جنش”.

 

جبريل قال في تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورتس 1″ في ساعة متأخرة من يوم السبت :”الفريق يشهد إلتزامًا شديدًا في الفترة الماضية”.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد قال في تصريحات في الساعات الأولى من صباح اليوم أنه سيكون هناك جلسة (السبت) مع المدرب لمعرفة ما حدث تمهيدًا لعقد اجتماع واتخاذ قرار مناسب وفقًا لتوصيات المدرب كارتيرون.

وأضاف جبريل :”هناك مكافآت في انتظار اللاعبين بعد الفوز بالدوري، الفريق يقدم كل اللي عليه، والإدارة الحالية وفرت كل عناصر النجاح للفوز بالدوري”.

وأنهى أمين صندوق نادي الزمالك حديث عن قضايا النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، قائلاً :”دفعنا غرامات بعض القضايا، وسنعلن ذلك بعد نهاية الدوري”.

ويتصدر الزمالك ترتيب دوري we المصري برصيد 76 نقطة بفارق أربع نقاط عن غريمه الأهلي صاحب المركز الثاني قبل نهاية المسابقة المحلية بجولتين.

ويحتاج الزمالك للفوز في مباراة الإنتاج الحربي المقبلة والمقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن حسابات الـ33 من مسابقة دوري we المصري دون النظر لنتيجة مباراة الأهلي والجونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق