الزمالك يجدد للتوأم موسمين

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قراراً نهائياً بالتجديد لحسام حسن المدير الفني للفريق وتؤمه إبراهيم مدير الكرة لمدة موسمين كرويين لا سيما وأن عقد الجهاز

بلال محمد سعيد بغنائه تتر “مش أصلى”
كوكا يدعم قائمة براجا لمواجهة بورتو فى الدورى البرتغالى
رئيس المجلس الانتقالي: نريد حكومة ديمقراطية ودستورا عادلا.. والقذافي سيحاكم في ليبيا

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قراراً نهائياً بالتجديد لحسام حسن المدير الفني للفريق وتؤمه إبراهيم مدير الكرة لمدة موسمين كرويين لا سيما وأن عقد الجهاز الفني ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال جلال إبراهيم -رئيس النادي- في تصريحات لـ”بص وطل” اليوم (السبت): “مجلس إدارة النادي وافق على التجديد للتوأم حسام وإبراهيم حسن لمدة موسمين وذلك للحفاظ على استقرار فريق الكرة الذي تحول مساره من الهزائم المستمرة في الموسم قبل الماضي إلى المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري تحت قيادة العميد حسام حسن”.

وجاء قرار التجديد لحسام وإبراهيم حسن على أن يقوما الثنائي بتشكيل الجهاز المعاون لهما سواء بالإبقاء على الجهاز الحالي أو تغييره.
وكان مجلس الإدارة قد أعلن في وقت سابق الموافقة على التجديد للتوأم لمدة موسم واحد قبل أن يتراجع المجلس عن قراره ويقرر التجديد لمدة موسمين بناء على طلب الجهاز الفني نفسه .

وعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة مع حسام وإبراهيم حسن للاتفاق على مدة وتفاصيل التعاقد والتي أبدى خلالها التوأم حسن رغبتهما في أن تكون مدة التعاقد موسمين وذلك لإضافة الاستقرار للجهاز الفني خلال فترة عملهم.

وتابع إبراهيم: “قرر مجلس الإدارة أن يتم توقيع العقود رسميا الثلاثاء القادم في حضور جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق”.

ورفض رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء الكشف عن القيمة المالية للجهاز الفني، مؤكداً أن هذا الأمر شأن داخلي ولا بد من وجود رغبة لدي الجهاز الفني أولاً للكشف عنها فيما عدا ذلك لن يكشف مجلس الإدارة عن التفاصيل المالية لهم.

وعاد الزمالك إلى المنافسة على لقب الدوري على يد التوأم بعد أن كان الفريق يعاني تدهوراً كبيراً في النتائج في السنوات الخمس الماضية.

وكان الزمالك قاب قوسين أو أدني من تحقيق درع الدوري هذا العام غير أن الغريم التقليدي الأهلي نجح في حسم اللقب قبل أمتار قليلة من نهاية المسابقة علي يد مدربة البرتغالي مانويل جوزيه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: