اهم اخبار الرياضة

الزمالك يستعد للأهلي بثنائية جديدة في طلائع الجيش ليحافظ على البقاء بالقمة

واصل فريق الزمالك انتصاراته المحلية على حساب طلائع الجيش بالفوز بنتيجة (2-0)، في لقاء أقيم على ملعب “برج العرب” ضمن حسابات الجولة الثانية من مسابقة دوري we المصري.

 

الزمالك حقق انتصاره الثاني بعد الفوز على إنبي في الجولة الأولى بنتيجة (2-0)، في المقابل تلقى فريق طلائع الجيش الخسارة الثانية بعد الهزيمة من فريق البنك الأهلي بالجولة الماضية بنتيجة (3-0).

وجاء هدفي الزمالك عن طريق أحمد سيد “زيزو” من ضربة جزاء في الدقيقة (19)، ثم عمر السعيد في الدقيقة (63) من زمن أحداث الشوط الثاني.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك في الجولة المقبلة لقاء القمة ضد غريمه التقليدي الأهلي، مساء الجمعة المقبلة، ضمن الأسبوع الثالث.

تشكيل طلائع الجيش: محمد بسام – حسن مجدي – علي الفيل – محمد جابر – محمد ناصف – عمرو السيسي – مهند لاشين – عبد الرحمن شيكا – محمد الجويني – أحمد سمير – جون أنتوي.

تشكيل الزمالك: محمد أبو جبل – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح – طارق حامد – إمام عاشور – أشرف بنشرقي – مصطفى فتحي – أحمد سيد زيزو – عمر السعيد.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الخامسة أتيحت فرصة لصالح الدولي المغربي أشرف بنشرقي الذي سدد كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء لكن محمد بسام حارس طلائع الجيش يتألق ويبعد الكرة لركلة ركنية.

وفي نفس الدقيقة، عاد فريق الزمالك ليهدد مرمى فريق الجيش بكرة رأسية خطيرة من محمود علاء تمر بجوار القائم.

الدقيقة 19، استطاع أحمد سيد “زيزو” أن يسجل هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء بعدما قرر أمين عمر احتساب ضربة جزاء لصالح الفريق الأبيض بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

 

ميدو جابر في الدقيقة 24، حاول أن يسجل هدف التعادل من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء لكن محمد أبو جبل يتألق ويتصدى للكرة بثبات ليحافظ على تقدم فريقه بنتيجة (1-0).

وحاول أحمد سمير أن يدرك التعادل لصالح طلائع الجيش بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن أبو جبل يواصل تألقه ثم يشتتها دفاع الزمالك قبل أن تصل الكرة لمهاجمي الطلائع.

أحمد سمير كاد أن يدرك التعادل لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 53 من كرة رأسية رائعة لكن تمر أعلى القائم بقليل، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن أبو جبل يتألق ويحافظ على تقدم فريقه في النتيجة.

أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 59 حاول اللجوء لصلاح التسديد لكن تصل الكرة ضعيفة عند حارس طلائع الجيش محمد بسام.

في الدقيقة 63، حصل أحمد سيد “زيزو” على كرة رائعة من طارق حامد يحولها زيزو لعرضية رائعة لصالح عمر السعيد الذي يستغل الفرصة ويحول الفرصة إلى هدف من كرة رأسية وتصبح النتيجة (2-0).

 

لاعبو الطلائع احتجوا على صحة الهدف بداعي لمس “زيزو” الكرة بيده إلا أن أمين عمر احتسب الهدف.

وكاد إمام عاشور أن يسجل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 72 بعد اختراقه مدافعي الطلائع ليصل لمنطقة الجزاء ويسدد لكن محمد بسام يمنعه من التسجيل.

وفي الدقيقة 82، أهدر أشرف بنشرقي فرصة تسجيل هدف ثالث بعدما سدد إلا أنه لم يستغل الفرصة بعد خروج محمد بسام من مرماه ليسدد أعلى المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق