اهم اخبار الرياضة

الزمالك يضع يدًا على درع الدوري بالفوز على سيراميكا كليوباترا

ورفع الزمالك رصيده في جدول الترتيب لـ76 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي أقرب ملاحقيه، وبات بحاجة إلى فوز واحد فقط من مباراتين لضمان حسم الدوري.

وتوقف رصيد سيراميكا كليوباترا عنده 38 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

تقدم نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 41 عن طريق أحمد محسن الذي استغل كرة سددها شادي حسين وارتدت من جسد محمد أبو جبل له ليسددها مباشرة في المرمى وتسكن الشباك.

وتعادل الزمالك في الدقيقة 45+1 عن طريق أشرف بنشرقي، بعدما ارتدت كرة محمد عبد الشافي من صدر الحارس عامر عامر أمام اللاعب المغربي الذي سددها في الشباك الخالية.

وحصل الزمالك على ركلة بعد سقوط أحمد سيد “زيزو” في منطقة الجزاء بعد كرة مشتركة مع حارس المرمى عامر عامر، ليعود الحكم محمد الحنفي إلى حكم الفيديو المساعد ويحتسب الركلة.

وسجل أحمد سيد “زيزو” الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 60 بعدما تولى بنفسه تسديد الكرة وصوبها قوية على يسار الحارس الذي تحرك جهة اليمين وشاهد الكرة وهي تسكن شباكه.

وحاول سيراميكا كيلوباترا بعد التأخر في النتيجة اللعب بضغط هجومي أكبر، وأهدر فرصة من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، تألق محمد أبو جبل في التصدي لها.

لكن في النهاية استطاع الزمالك أن يحسم المباراة لصالحه، بعدما نجح بشكل رائع في أداء الدور الدفاعي وعدم السماح لصاحب الأرض بتشكيل خطورة كبيرة في منطقة الجزاء.

 

فاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ32 من دوري we المصري على ستاد السويس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق