اهم اخبار الرياضة

الزمالك يقفز فوق حاجز إنبي وينطلق بنجاح في سباق الدوري

حقق الزمالك فوزا ثمينا على إنبي بهدفين نظيفين في بداية مشوار الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022 على استاد بتروسبورت.

 

 

الزمالك سجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 45+7 في شوط المباراة الأول عن طريق أحمد زيزو، قبل أن يضيف عمر السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 85.

واستهل الأبيض رحلته في الدفاع عن درع الدوري الممتاز الذي يحتفظ به في مقره بميت عقبه بحصد أول 3 نقاط ليؤكد رغبته في الحفاظ على الدرع مبكرا.

 

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة كاد سيف الدين الجزيري أن يتقدم للزمالك بعد تمريرة من طارق حامد انتهت بتسديدة من اللاعب التونسي لكن كرته علت العارضة بقليل.

وأطلق أشرف بنشرقي قذيفة في الدقيقة 27 من خارج منطقة الجزاء ليتألق محمود جاد حارس مرمى إنبي ويبعد الكرة بنجاح.

وكاد إنبي أن يسجل في الدقيقة 45 بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من دينو بيتر لتمر من الجميع وترتطم بجون إيبوكا قبل أن يلتقطها الحارس أبو جبل.

وأهدر إيبوكا فرصة الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 45+2 بعد خطأ من محمود علاء لتصل الكرة إلى إيبوكا في مواجهة المرمى قبل أن يمرر إلى بيتر ليسدد فوق العارضة.

وفي الدقيقة 45+5 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك، ليتصدى أحمد “زيزو” للتنفيذ في الدقيقة 45+7 ليقصف شباك إنبي بقذيفة تمنح فريقه التقدم.

 

إنبي كان قريبا من التعادل في الدقيقة 79 بعد تمريرة من إيبوكا أمام المرمى مرت من الحارس وقبل أن يحولها شلبي إلى الشباك أبعدها دفاع الزمالك.

ورد الزمالك بقذيفة في الدقيقة 84 تصدى لها الحارس محمود جاد ليحولها إلى ركنية، سجل من خلالها عمر السعيد برأسية متقنة بعد عرضية رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق