اهم اخبار الرياضة

الزمالك يوضح حقيقة اختفاء “درع الدوري”.. ومقترح للاستفادة منه مادياً

 

كشف نادي الزمالك حقيقة ما تردد بشأن اختفاء درع الدوري لساعات طويلة خارج النادي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت الى أن هناك تحقيقاً تم إجراءه داخل القلعة البيضاء، وأزمة نشبت بسبب اختفاء درع الدوري من مقر النادي لساعات طويلة.

 

وقال حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك عبر “إم بي سي مصر” “درع الدوري في مكتب رئيس النادي، وخروجه من مكتب رئيس النادي وليس النادي يكون بإذن مكتوب من حسين لبيب أو أنا أو من ينوب عنا، الدرع موجود ضمن كافة الدروع ولم يخرج من المكتب”.

وأضاف “درع الدوري ممكن يخرج من المكتب مع بعض اللاعبين في وجود أمن النادي، يخرج من مكتب رئيس النادي ويعيده مرة أخرى ولا يخرج من المكتب إلا بإذن، وبالتالي خروج الدرع من النادي مستحيل، لأن هناك من سيتحمل تلك المسؤولية، وأي ممتلكلات للنادي محظور خروجها إلا بإذن رسمي”.

واستمر “سنحاول استثمار أمر التصوير مع درع الدوري، من الممكن أن يتواجد في مكان داخل النادي لكي يلتقط الجماهير صوراً تذكارية مع درع الدوري، وقد يكون الأمر بمقابل مادي، مجرد اقتراح من أجل الاستثمار”.

ومن جانبه قال حسام المندوه عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك عبر قناة النهار “درع الدوري إن شاء الله موجود في 100 عقبة لفترة طويلة، ولا أعلم السر وراء نشر تلك الأخبار”.

وتوج الزمالك بطلاً لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق