السقا وعز وهنيدي وهاني سلامة ينتهون من تسجيل “أمير ورحلة الأساطير”

السقا وعز وهنيدي وهاني سلامة ينتهون من تسجيل “أمير ورحلة الأساطير”

  انتهى النجوم أحمد السقا، أحمد عز، محمد هنيدي، هاني سلامة، هاني رمزي، ودنيا سمير غانم من تسجيل أصوتهم للشخصيات التي يقدمونها  في المسلسل

وفاة والد صابر الرباعى بعد صراع مع المرض
وفاة الفنان عامر منيب عن عمر يناهز الـ40 عاما
يقتربوا اولاد اللبانين من ال110 مليون مشاهده علي اليوتيوب

sdk_L_2012622175328_s4

 

انتهى النجوم أحمد السقا، أحمد عز، محمد هنيدي، هاني سلامة، هاني رمزي، ودنيا سمير غانم من تسجيل أصوتهم للشخصيات التي يقدمونها  في المسلسل الكارتوني الجديد “أمير ورحلة الأساطير”، على أن تلحق بهم النجمة يسرا، محمد رمضان وإيهاب توفيق في وقت لاحق لتسجيل أدورهم هم أيضاً.

وصرح فتحي الجندي مؤلف العمل أن المسلسل يُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وكلاً منهم يجسد شخصيه بارزة في تاريخ مصر، حيث يجسد السقا شخصية “صلاح الدين الأيوبي”، وتلعب يسرا شخصية “الملكة كليوباترا”، أما دنيا سمير غانم فتلعب شخصية “نفرتيتي”، ويلعب أحمد عز شخصية القائد اﻹسلامي “عمرو بن العاص”، شخصيةالرئيس الراحل “محمد أنور السادات” يجسدها الفنان محمد رمضان، أما النجم محمد هنيدي فيلعب شخصية “الملك رمسيس الثاني”.
هاني سلامة يلعب شخصية “أحمس”، بينما يقدم هاني رمزي شخصية “الفلاح الفصيح” ويلعب الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة دور “الجد” الذى يقوم بحكي القصة، كما يشارك المطرب إيهاب توفيق بشخصية “سيد درويش”. بالإضافة إلى المنتج خالد حلمي الذى يشارك في إنتاج العمل بجانب مدينه الإنتاج الإعلامي بشخصيه “اخناتون”.

وأضاف الجندي أن العمل سيتم عرضه على شاشات التليفزيون، مؤكداً أنه يشبه مسلسلي “القبطان عزوز”  و”قصص الحيوان في القران” وإنما بتقنيه الـ “3D”، مشيراً أنه يتكون من خمسة أجزاء كل جزء يحتوى على 10 شخصيات وسيتم عرض اﻷجزاء الخمسة على مدي خمسة أعوام، بشكل سنوي خلال شهر رمضان مع اختلاف الفنانين على أن تكون شخصية الجد الذى يحكى العمل ثابتة في الخمسة أجزاء، وهو من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي بمشاركة “راديو وان” للمنتج خالد حلمي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: