الششتاوى: مشكلات الإذاعة والتليفزيون متراكمة وتحتاج وقتا لعلاجها

أكد إسماعيل الششتاوى، رئ

وزير مصري يطارد «شرطي» تحرش بفتاة
تنفيذا لتوجيهات الرئيس مبارك بتعميق التعاون الاقتصادي مع الدول العربية إجراءات جديدة لزيادة التجارة مع ليبيا وإنشاء منطقة صناعية مصرية في الجماهيرية
أقباط ماسبيرو يقررون فض الاعتصام ظهر الخميس

أكد إسماعيل الششتاوى، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن لديه وسائل للضبط المالى والإدارى بالاتحاد، مشيرا إلى وجود تراكمات من المشاكل تحتاج إلى وقت لعلاجها.

جاءت تصريحات الششتاوى خلال حضوره اجتماع لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى، حول مشروع موازنة الهيئة القومية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقال الششتاوى، إن تفاقم العجز فى ميزانية الاتحاد وصل إلى 19 مليار جنيه، وهو مبلغ متراكم على مدار السنوات السابقة، موضحاً أن الاتحاد خفض النفقات فى مختلف القطاعات، لكن هناك ضعفاً فى الإعلانات والتسويق، وضعفاً آخر فى المحتوى لكنه ليس كما كان فى العام الماضى.

وأضاف أن الاتحاد كان يستأجر استوديوهات فى مدينة الإنتاج الإعلامى بقيمة 100 مليون جنيه فى السنة، وسوف يتم مع نهاية العام إلغاء كل هذه الإيجارات، وسيستخدم الاتحاد استوديوهاته فقط بماسبيرو، لافتا إلى أن هناك 3 استوديوهات تنشأ فى ماسبيرو فى الدور العاشر على النيل، وآخر بحديقة ماسبيرو، وبعد دخول هذه الاستوديوهات الخدمة سيتم إلغاء كافة الإيجارات.

COMMENTS

%d مدونون معجبون بهذه: