Uncategorized

الشناوي عن شائعات إصابته مع المنتخب: سأتركهم يتحدثون.. وأبو جبل قادنا للفوز

رفض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، الرد على ما أثير من شائعات بعد إصابته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا، واعتبر أن محمد أبو جبل الذي شارك بدلا منه كان من أسباب الفوز.

 

 

وقال الشناوي في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس” بعد عودته من الإصابة “أي حارس في الأهلي يستطيع أن يؤدي بشكل جيد، ولو تواجد علي لطفي في المباراة لقدم أداء مثلي وأفضل مني

وامتدح الزمالك، قائلًا: “الزمالك فريق جيد للغاية، أقول له (هاردلك) لأنه فريق جيد للغاية، واستطاع أن يقدم أداء طيب، وتمكن من الظهور بشكل جيد في الكثير من المباريات”.

شهدت الفترة الماضية شائعات حول علاقة محمد الشناوي مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وبالتحديد مدرب حراس المرمى عصام الحضري، لكن قائد الأهلي رفض الرد.

وأضاف الشناوي: “الناس تتحدث وكل من يرغب في التصريح بأي شيء فليتحدث، هناك جهاز فني للمنتخب وجهاز طبي وأنا ولا اتحدث، وكل من يرغب في صناعة قصة ليصنعها، أي لاعب يمكن أن يصاب حتى وهو نازل من السلم”.

وواصل: “أنا لا أرد على أحد، ومن يتحدث فليتحدث ولا أفكر إلا في شغلي، أنا لي حق الرد لكني لن أرد، خرجت بدون أي مشكلة، وأبو جبل شارك وتسبب في فوز الفريق، نحن جميعا منتخب مصر ولا يوجد أي مشكلة، نحن جميعا منتخب مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق