البوابة الأخباريةاهم اخبار التكنولوجيا

الصقر خارج حسابات الأهلي في مباراة الشرطة

اختار البرتغالي مانويل جوزيه -المدير الفني للأهلي- قائمة اللاعبين لمباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة غدا (الأربعاء) ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة استبعاد أحمد حسن -لاعب وسط الفريق- رغم مشاركته في تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية.

وشهدت القائمة عودة محمد بركات الذي غاب عن لقائيْ سوبر سبورت الجنوب إفريقي للإيقاف، كما ضمت الجزائري الصاعد أمير سعيود.

وضمت القائمة: أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود في حراسة المرمى، ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحي وسيد معوض في الدفاع.

أما خط الوسط فيضم حسام غالي وحسام عاشور ومعتز إينو ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات ومحمد شوقي والجزائري أمير سعيود.

ويمثل الهجوم كل من محمد ناجي (جدو) والموريتاني دومينيك دا سيلفا ومحمد فضل وأسامة حسني.

وشهد المران الفريق اليوم (الثلاثاء) في محاضرة فنية قبل بداية المران تلاها بعض الجوانب البدنية الخفيفة قبل أن يقوم الجهاز الفنى بعمل بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في الملعب وبعدها تم إعلان القائمة.

ومن ناحية أخرى، شهد المران المسائي حضور عماد متعب -مهاجم الفريق- المصاب منذ مباراة المقاصة الودية بكسر في الضلوع حيث قام بعمل جلسة مع الجهاز الطبي من أجل تحديد موعد بداية دخوله التدريبات التاهيلية.

وقال متعب لـ”بص وطل”: “خلال يومين سوف يتحدد موعد عودتي للتدريبات وذلك وفقا للإشاعات التي أجريتها تحت إشراف الجهاز الطبي، وبعدها سأكون جاهزا بإذن الله للمنافسة من جديد على مكاني في خط الهجوم”.

وأبدى المهاجم الدولي حماسه الكبير للعودة من جديد للفريق بعد فترة طويلة من الغياب، مؤكداً أنه يشعر بتحفز كبير للمشاركة مع فريقه وشعوره بالاشتياق للملاعب من جديد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق