العادلي يزيل المياه البيضاء من إحدى عينيه بمستشفى الشرطة

رى حبيب العادلي -وزير الداخلية الأسبق- عملية جراحية بمستشفى الشرطة بالعجوزة لإزالة المياه البيضاء من إحدى عينيه.ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر

“تريو” غنائي جديد يجمع بين تامر حسني وإيكون وبيتبول
ضبط 6 أجانب خرقوا حظر التجول وبحوزتهم طبنجة وأسلحة بيضاء بالقاهرة
“العيادة” في ميدان التحرير رمضان القادم

رى حبيب العادلي -وزير الداخلية الأسبق- عملية جراحية بمستشفى الشرطة بالعجوزة لإزالة المياه البيضاء من إحدى عينيه.ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر أمني قوله: “العادلي أجرى العملية الجراحية بعد موافقة المستشار عبد المجيد محمود -النائب العام- واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد”.وأشار المصدر إلى أن العادلي سيتم احتجازه لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة بالمستشفى، قبل إعادته إلى محبسه مرة أخرى بسجن المزرعة بطره.

كان مصدر أمني قد أكد أن العادلي تقدّم في الرابع من أكتوبر الجاري بالتماس لقطاع مصلحة السجون؛ للموافقة على قيامه بإجراء عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء من عينيه بأحد المستشفيات الخاصة.

يأتي هذا في الوقت الذي أجّلت فيه المحكمة الإدارية العليا طعن الرئيس السابق حسني مبارك وأحمد نظيف -رئيس الوزراء الأسبق- وحبيب العادلي -وزير الداخلية الأسبق- على حكم تغريمهم 540 مليون جنيه لجلسة 21 نوفمبر؛ لاستكمال المستندات، في قضية قطع خدمات الاتصالات وشبكة الإنترنت خلال أحداث الثورة.

جدير بالذكر أن العادلي محكوم عليه بالسجن المشدّد لمدة 5 سنوات في قضية اللوحات المعدنية، و 12 عامًا أخرى في قضية اتهامه بالتربح من وظيفته، واستغلال نفوذه، والإضرار العمدي بالمال العام، والاستيلاء عليه.. كما قضت المحكمة أيضاً بتغريم العادلي 10 ملايين و 400 ألف جنيه.

كما أن العادلي يحاكم في قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها مبارك ونجلاه و 6 من كبار مساعدي العادلي، والتي قررت محكمة استئناف القاهرة اليوم تأجيلها إلى جلسة 26 ديسمبر المقبل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: