الفقي: مبارك لم تكن له أخطاء فادحة.. وعلى مرسي إصلاح المؤسسات

الفقي: مبارك لم تكن له أخطاء فادحة.. وعلى مرسي إصلاح المؤسسات

دعا الدكتور مصطفى الفقي -السكرتير السابق للرئيس المخلوع حسني مبارك للمعلومات- الرئيس محمد مرسي إلى إصلاح ما أسماه "فساد مؤسسات الدولة" على أن يتم ذلك

ستانلى يلتزم بقرار جهاز الزمالك بالتواجد فى استاد بتروسبورت
غداً.. مرتضى منصور يدلي بأقواله حول موقعة الجمل
حنان ترك: ليتنا نجد مَن يحكمنا فيَعدِل فنأمن له ويأمن لنا

دعا الدكتور مصطفى الفقي -السكرتير السابق للرئيس المخلوع حسني مبارك للمعلومات- الرئيس محمد مرسي إلى إصلاح ما أسماه “فساد مؤسسات الدولة” على أن يتم ذلك من الداخل، وليس بهدم تلك المؤسسات ولا الاعتداء عليها.

وأتبع: “الرئيس مرسي له أخطاء فادحة في إدارة البلاد، وفوّت خلال الفترة الماضية فرصا هائلة، لذا أسمي الشهور الماضية من حكم الرئيس بأنها شهور الفرص الضائعة”.

وعن أخطاء نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، قال الفقي: “عهد مبارك لم يكن فيه أخطاء فادحة، كذلك لم يكن في عهده إنجازات كبيرة، وهذا هو السبب وراء سقوطه”؛ وذلك خلال حواره على شاشة قناة النهار.

واستطرد: “فترة حكم الرئيس مرسي الصغيرة حملت الكثير من الأخطاء؛ منها: نفي الخصم وإنكار للآخر وإخراج سياسي غير جيد، والكثير من الأخطاء الأخرى ليس من بينها الفساد المالي، وهذا للإنصاف فقط”.

وطالب الفقي الرئيس محمد مرسي بأن يكون “رئيسا لكل المصريين، وليس رئيسا لفصيل أو تيار معين”.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى الفقي يقدم برنامجا على شاشة قناة النهار تحت عنوان “سنوات الفرص الضائعة”، يستعرض خلاله أهم الفرص التي أضاعها مبارك في سنوات حكمه، والتي كانت ستدفع بمصر للأمام.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: