المتحدث العسكري ينفى تعقيب السيسي على حلقة باسم يوسف

المتحدث العسكري ينفى تعقيب السيسي على حلقة باسم يوسف

نفى العقيد أحمد على -المتحدث العسكري- ما تردد حول تعقيب الفريق أول عبد الفتاح السيسي -نائب رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنت

خطوبة حسن الرداد وميريهان حسين من أجل “آدم وجميلة”
هشام سليم تعليقا على حادث الكنيسة: أصبحنا في دولت مش دولة
4 ألعاب مسلية أضافها “فيس بوك” لمستخدمى ماسنجر.. اعرفها

نفى العقيد أحمد على -المتحدث العسكري- ما تردد حول تعقيب الفريق أول عبد الفتاح السيسي -نائب رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي- على ما ورد في الحلقة الأخيرة من برنامج البرنامج والذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف على قناة cbc.

وقال المتحدث العسكري في بيان له اليوم (الأحد) إنه في إطار ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من تصريحات منسوبة للفريق أول عبد الفتاح السيسي بشأن تعقيبه على ما ورد في الحلقة السابقة من برنامج “البرنامج” ، فإن القيادة العامة للقوات المسلحة تؤكد أنه لم يصدر عنها أو عن وزير الدفاع أي تصريحات أو تعليق في هذا الشأن.

وحذرت المؤسسة العسكرية من تداول أي بيانات أو تصريحات تتعلق بالقوات المسلحة أو قادتها دون الرجوع إلى المصادر الرسمية المعنية بإصدارها.

وكانت بعض الأخبار قد تداولت بأن الفريق أول السيسي قد صرح بتقبله ما ورد بحلقة البرنامج مما اعتبره البعض نقدا ساخرا موجهها إلى السيسي، في الوقت الذي نقلت به بعض المواقع الإخبارية استياء المؤسسة العسكرية مما ورد بحلقة البرنامج.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: