المصرية للاتصالات: سنحصل على الرخصة الموحدة بنهاية 2013

المصرية للاتصالات: سنحصل على الرخصة الموحدة بنهاية 2013

قال رئيس الشركة المصرية للاتصالات محمد النواوى، إنه واثق من الحصول على رخصة الاتصالات الموحدة بنهاية عام 2013. وأوضح النواوى فى مقابلة خاصة مع قناة "

تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالإتجار فى الأعضاء البشرية
باسم يوسف يصور أولى حلقات الموسم الجديد من “البرنامج” يوم الأربعاء
هل يوجد بند يمنع أحمد الشيخ من اللعب أمام الأهلي.. المقاصة يرد

قال رئيس الشركة المصرية للاتصالات محمد النواوى، إنه واثق من الحصول على رخصة الاتصالات الموحدة بنهاية عام 2013.

وأوضح النواوى فى مقابلة خاصة مع قناة “العربية” عبر الهاتف من القاهرة بثت الليلة، أن الشركة المصرية للاتصالات، تستهدف الوصول إلى تقديم خدمات الهاتف المحمول عبر الحصول على رخصة الاتصالات المتكاملة، مشيرا إلى أن عدد عملاء الشركة فى مصر الآن نحو 35 مليون عميل، من المستهدف جذب ربع المشتركين للخدمات الجديدة خلال 15 شهرا.

وأشار رئيس الشركة المصرية للاتصالات إلى أن نتائج الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالى، تعتبر الأفضل فى تاريخ الشركة، وذلك على الرغم من قيام شركة فودافون بحجب الأرباح، مضيفا “لدينا حصة أقلية فى شركة فودافون مصر، وبالتالى من حق الأغلبية أن تقرر ما تراه”.

وتقدر حصة الشركة المصرية للاتصالات من أرباح شركة فودافون مصر بنحو 700 مليون جنيه، وأعلنت الشركة التى تحتكر اتصالات الهاتف الثابت فى مصر اليوم، أن صافى أرباحها فى الربع الثالث بلغ 650 مليون جنيه، بما يعادل 94.4 مليون دولار، بارتفاع 3. 2% ، عن الربع المقابل من عام 2012، كما بلغت الإيرادات 862. 2 مليار جنيه فى الربع الثالث مقابل 477. 2 مليار قبل عام.

وتسعى المصرية للاتصالات التى تملك الحكومة 80% من أسهمها، إلى اقتحام سوق المحمول مع التركيز على تقديم خدمات متكاملة، لعملائها فى مجال الاتصالات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: