المقاولون العرب الـ 88 بين شركات المقاولات العالمية

أعلن أحمد المغربي وزير الاسكان تقدم ترتيب المقاولون العرب بين شركات المقاولات العالمية الي المركز 88، بعد زيادة حجم أعمالها ونوعية المشروعات التي تن

الإفراج عن 14 معتقلاً فلسطينياً في مصر
الرحلة الاخيرة للمكوك الاميركي انديفور
عمرو دياب وهاني شاكر مع التراس زملكاوي

أعلن أحمد المغربي وزير الاسكان تقدم ترتيب المقاولون العرب بين شركات المقاولات العالمية الي المركز 88، بعد زيادة حجم أعمالها ونوعية المشروعات التي تنفذها. وأوضح أن الشركة برعاية الدولة، حولت خسائرها عام 2002 الي أرباح مليار ونصف مليار جنيه العام الحالي. وأن حجم أعمالها الخارجية وصل الي مليار و100 مليون جنيه هذا العام.

جاء ذلك في كلمته باجتماع الجمعية العمومية للشركة بمقر وزارة الإسكان مساء امس الأول. والذي وافقت خلاله الجمعية علي رفع رأسمال الشركة المصرح به إلي 5 مليارات جنيه، ورأس المال المسدد إلي 3.6 مليار جنيه.

أضاف الوزير أن المقاولون العرب، وهي مملوكة للدولة، حققت دورها الاجتماعي بخلق 11 ألف فرصة عمل حقيقة خلال العامين الماضيين. كما تنفذ الشركة تكليفات الدولة بالتواجد في دول حوض النيل وتعمير العراق الشقيق، إلي جانب عملياتها في عدة دول عربية وأفريقية أخري.

أعلن المهندس ابراهيم محلب رئيس الشركة أن الشركة نجحت خلال العام الماضي في فتح فرعين لها في كل من اثيوبيا وزامبيا. وأنها تهتم بالتدريب والتعليم الفني لجميع العاملين من خلال معهد تكنولوجي عال للتعليم والتدريب المستمر للمهندسين والفنيين. ومعهد لتدريب العمالة ومدرسة التجاريين والحدادين والمهن المختلفة بالاضافة الي مدرسة للاعمال الميكانيكية.

الوفد

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: