الناصريون حائرون.. بين عاشور وحسن

أكد سامح عاشور القائم بمهام رئيس الحزب الناصري انه لا تراجع عن قرارت مؤتمر الحزب التي شملت تكليفه بالقيام بمهام رئيس الحزب والغاء الهيئة البرلمانية لل

شيرين تبرئ محبي أصالة من اختراق موقعها الرسمي
الإعدام لإخصائى اجتماعى قتل «زوجته وطفله» فى بنى سويف
غادة عبد الرازق: أنا أجمل من هيفاء وهبي

أكد سامح عاشور القائم بمهام رئيس الحزب الناصري انه لا تراجع عن قرارت مؤتمر الحزب التي شملت تكليفه بالقيام بمهام رئيس الحزب والغاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشوري التي تضم كلاً من أحمد حسن ومحسن عطية اعتراضا علي ما

أسماه تزوير انتخابات مجلس الشعب الأخيرة ومد عمل المؤتمر العام للحزب لمدة عام مع تشكيل لجنة لفحص العضوية وتنقية جداوله. أوضح عاشور ان محاولة البعض احياء الوساطة بينه وبين أحمد حسن الأمين العام لن تتم الا اذا اعترف حسن بعدم ابقاء الوضع علي ما هو عليه ووافق عي قرارات المؤتمر العام للحزب والتزم بها. وقال جميع مقرات الحزب في جميع المحافظات تحت سيطرتي اضافة إلي اعلان رؤساء اللجان في مختلف المحافظات تأييدهم لي.. أما المقر الرئيسي في شارع طلعت حرب الذي يوجد به أحمد حسن وسيطر عليه بالبلطجة لدرجة انه اشتري “كلب بوليسي” لمنع أي شخص من دخوله مستخدماً أعمال العنف والبلطجة فسوف نتركه حتي يقدمه لنا طائعاً ولن يجبرنا لاعمال البلطجة بهدف تجميد الحزب مشيراً إلي ان أحمد حسن “فقد أعصابه” بسبب مقاطعة جميع أنصاره للمقر الرئيسي للحزب وعدم صحة موقفه متوقعاً انه خلال أيام سوف يتسلم مقر الحزب الرئيسي.
أشاد عاشور بموقف لجنة شئون الأحزاب التي تحرص علي احترام الشرعية الحزبية وانه أرسل إليها جميع قرارات المؤتمر العام مؤكداً ان الحزب الناصري سوف يظل يؤدي دوره في الحياة السياسية المصرية انطلاقاً من التعددية الحزبية التي وعد بها الرئيس مبارك.
أكد عاشور ابتعاد جريدة العربي عن الصراع الحالي الذي يشهده الحزب والتزامها “الحياد” لكن غير مسموح بأن ندخلها في خلافاتنا التنظيمية مع ضرورة الحفاظ علي حقوق العاملين بها كاملة مشيراً إلي ان العربي لا تنشر أي شيء عن تلك الخلافات حتي لا تتهم بالانحياز.

الجمهورية

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: