اهم اخبار الرياضة

النقاز: هناك إمكانية لعودتي للزمالك.. وهذا ما أتمناه مع أهلي جدة

 

 

أكد حمدي النقاز المنتقل حديثاً لنادي أهلي جدة، أن هناك إمكانية للعودة إلى نادي الزمالك عقب انتهاء تعاقده مع النادي السعودي، مشيراً إلى أنه يتمنى العودة للمنتخب التونسي عبر بوابة الفريق.

 

وأعلن نادي أهلي جدة قبل ساعات، التعاقد مع حمدي النقاز رسميًا في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، على أن يرحل عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال النقاز في تصريحات عبر إذاعة موزاييك التونسية: “الحمد لله وقعت سنة مع نادي أهلي جدة، وان شاء الله تكون فترة جيدة، ولدي طموحات كبيرة مع أهلي جدة”.

وأضاف: “اللحظات الأخيرة لم تكن سهلة، لم يكن هناك مفاوضات مع أي أندية أخرى في مصر مثل ما قيل، باستثناء المفاوضات مع بيراميدز التي لم توفق، والوكيل الخاص بي عمل على انتقالي إلى أهلي جدة”.

وأكمل: “لم انضم للمنتخب التونسي منذ فترة، وأتمنى أن يكون نادي أهلي جدة بوابة لعودتي مرة أخرى إلى المنتخب وأنا عازم على ذلك”.

وتابع النقاز: “راضٍ على تجربتي مع نادي الترجي وخرجت من النادي دون أي مشاكل، وأي شخص يتمنى اللعب لفريق كبير مثل الترجي، وحدث اتفاق للعودة مرة أخرى للزمالك ولكن لم أوفق لكي أكون مع الفريق”.

وواصل: “وقعت مع الزمالك لمدة 3 سنوات، ولكن القانون وبعد منع القيد اضطررت للانتقال الحر، وبالطبع هناك إمكانية للعودة إلى الزمالك، وسنرى ما سيحدث إذا كنت سأبقى مع أهلي جدة وهذا يعود إلى المفاوضات، ولكن الأهم هو أن أقدم موسم ممتاز مع فريق كبير”.

وأتم النقاز تصريحاته: “الحظ كان ضدي بعض الشيء خلال الفترة الأخيرة ولم أكن ألعب بشكل دائم ولذلك ابتعدت عن المنتخب، ولكن مع أول استدعاء لي سأقدم مردود جيد وأعود لمستواي مرة أخرى”.

وكان النقاز قد وقع على عقود عودته إلى الزمالك مرة أخرى، إلا أنه لم يتم قيده بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإيقاف القلعة البيضاء عن القيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق