النيابة تأمر بحبس 19 متهما في أحداث قطع طريق صلاح سالم

النيابة تأمر بحبس 19 متهما في أحداث قطع طريق صلاح سالم

أمرت النيابة العامة اليوم (الأربعاء) بحبس 19 متهما لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقطع طريق صلاح سالم أول أمس وإشعال النيران وتعطيل

موجز الصحافة المحلية.. عكاشة سرب أسرار الأمن القومى
مصادر أمنية: ضابط الأمن الوطني المغتال أعد محضر هروب مرسي من “وادي النطرون”
إصابة 20 جنديا تركيا إثر انفجار عبوة ناسفة أسفل حافلتهم شرقى إسطنبول

أمرت النيابة العامة اليوم (الأربعاء) بحبس 19 متهما لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقطع طريق صلاح سالم أول أمس وإشعال النيران وتعطيل المواصلات به، اعتراضا منهم على ضبط عدد من زملائهم في أعمال الشغب التي شهدها مطار القاهرة الدولي قبل بضعة أيام.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم التجمهر والتلويح بالعنف، وتعطيل المواصلات العامة وتعريض سلامتها للخطر وإتلاف المنشآت العامة.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارا أن مجموعة من الأشخاص قد تجمعوا أعلى كوبري الجلاء بطريق صلاح سالم وأثاروا الشغب، وعطلوا المواصلات العامة وعرضوا سلامتها للخطر، وأشعلوا النيران في إطارات الكاوتشوك، اعتراضا على ضبط زملائهم من مثيرى الشغب الذين اقتحموا صالة الوصول بمطار القاهرة في الليلة السابقة على ذلك، وتمكنت الشرطة من ضبط 19 شخصا من مرتكبي الجريمة، في حين تفرق الباقون هربا في الشوارع المحيطة.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث أجرى محققو النيابة المعاينة اللازمة للكوبري، وتبين منها اقتلاع أحجار رصيف الكوبري ووجود آثار الحريق به، وأمرت النيابة بندب خبراء مصلحة الأدلة الجنائية لرفع الأثار الناتجة عن ارتكاب الجريمة.

واستعرضت النيابة العامة القرص المدمج الذي يحوي مقاطع مصورة لتفصيلات وقوع الجريمة، وقررت ندب المختصين فنيا لتفريغ تلك المشاهد وإعداد التقارير الفنية الرسمية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: