انقلاب في بورصة حفلات شم النسيم

انقلاب في بورصة حفلات شم النسيم

للعام الثالث على التوالي يبتعد العديد من كبار المطربين هذا عن إحياء حفلات شم النسيم، لأسباب مختلفة، بينما ينقذ الموقف المطربون الشباب. فقد فضّل عدد

مصرع وإصابة 15 بينهم رضيع في حادث مروري جنوب الغردقة
رانيا يوسف: أواجه مشكلات كثيرة مع ضابط شرطة
اخر اخبار العنف فى مصر : حبس المتهمين ال 13 فى احداث شبرا الخيمه 4 ايام احتياطيا

للعام الثالث على التوالي يبتعد العديد من كبار المطربين هذا عن إحياء حفلات شم النسيم، لأسباب مختلفة، بينما ينقذ الموقف المطربون الشباب.

فقد فضّل عدد من النجوم إقامة حفلاتهم خارج القاهرة، وعلى رأسهم عمرو دياب الذي سيحيي حفلا غنائيا في دبي، وكذلك إيساف ومحمد نور اللذان اختارا دبي أيضا لإقامة حفلاتهما بها.

وبعد أن تعاقد المطرب محمد حماقي على إحياء حفل بالصالة المغطاة لملعب الهوكي باستاد القاهرة، اعتذر لأسباب غير معلومة.

كما قرر المطرب محمد فؤاد أيضا تأجيل أحد حفلاته لنهاية الشهر الجاري، بعيدا عن احتفالات شم النسيم.

ومن جانبها اعتذرت الفنانة مي كساب عن إحياء أحد الحفلات لانضمامها مؤخرا إلى أسرة مسلسل “حاميها وحراميها” مع الفنان سامح حسين، واكتفت بطرح ألبومها الجديد “حبيبي وعدني” في أعياد الربيع.

واعتذر الفنان أحمد فهمي أيضا عن إحياء حفلات بشم النسيم لمشاركته في بطولة مسلسل “موجة حارة” و”الداعية”، بالإضافة إلى سفره المستمر لتقديم حلقات برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol.

أما بالنسبة إلى الحفلات المقرر إحياؤها خلال الأيام المقبلة فيشارك المطرب محمد منير بحفل غنائي قوي بمنتجع “ريد كاربت” بالعين السخنة، تحت رعاية إحدى شبكات التليفون المحمول.

واختار الفنان هاني شاكر المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ليحيي عليه حفلا مساء الأحد المقبل، ويشاركه فيه نجما برنامج “صوت الحياة”، رامي رفعت وآية عبد الله.

ويحيي المطرب حمادة هلال حفلا مساء الإثنين المقبل بدريم بارك بمنطقة السادس من أكتوبر، في حين تستوعب ساقية الصاوي أكبر كم من الحفلات والنجوم مساء الأحد والإثنين المقبلين، حيث تستقبل كلا من المطرب تامر عاشور وفرقة بلاك تيما، ومطرب الثورة رامي عصام.

كما يستعد المطرب وائل جسار لتقديم سلسلة حفلات جديدة، إحداها بالقاهرة بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد “أنا بطبيعتي” المقرر طرحه في شم النسيم.

وتستعد المطربة شذى لإحياء حفل غنائي في الـ”داون تاون” بالإسكندرية، بينما يستعد الفنان محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي بنادي “مدينتي”.

وتقدم فرقة “وسط البلد” حفلا غنائيا بالتجمع الخامس يوم شم النسيم، في حين يتصدر الثنائي الشعبي أوكا وأورتيجا قائمة الأكثر نشاطا في حفلات شم النسيم، حيث يقدمان أكثر من 5 حفلات، بالإضافة إلى ميريام فارس التي من المقرر أن تحيي حفلا غنائيا في القاهرة بعد غياب، ولكن حتى الآن لم يتم حسم ذلك الأمر.

وفي إحدى القرى السياحية بالعين السخنة يشارك كل من: محمد الكيلاني، ومروة نصر، وراندا حافظ، وبوسي، ومحمود الليثي، بمجموعة من الفقرات الفنية ليلة شم النسيم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: