اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اول تعليق من هالة صدقي بعد إثبات نسب طفليها

وجهت الممثلة هالة صدقي رسالة لجمهورها موضحة سبب الإعلان عن أزمتها مع زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت هالة صدقي عبر حسابها بموقع Facebook: “بعتذر لكل من قام بتهنأتي بمجموعه الاحكام التي صدرت لصالح اولادي قبل مصلحتي واعتذر بشده عن عدم ردي لكل زملائي واصدقائي الصحفيين الشرفاء ولكل المحطات التلفزيونيه لان في الحقيقيه ليس هناك شئ يسعدني غير حكم ربنا حتي ولو بعد حين”.

وتابعت: لكن هناك اسره ادمرت وحاولت مرارا اني احافظ علي شكل الاسره سبع سنوات للحفاظ علي شكل الأب المثالي حتي ولو امام ابنائي ففشلت وتحت الضغط والابتزاز والاستفزاز المستمر للاسف اضطرني للوصول لهذه المرحله وهو الحكم عليه بالسجن لاكثر من قضيه وهناك عده قضايا اخري منها التزوير والتشهير وكذلك بامريكا الذي يحتمي بها، واعتقد ان الرجوله ولو له حق واحد يكون هنا في مصر امام اهلي وناسي.قصه محزنه اني ادافع عن حقوق اطفالي واحميهم من التشهير من اللي مفروض يكون حاميهم وسندهم في الدنيا.

وأضافت: هناك اباء يستغلوا اطفالهم في الدعاره والمخدرات والسرقه هذا الاب لايقل عن هؤلاء للاسف . اعتذر للاطاله واعتذر عن اقحامكم في مشاكلي التي حاولت علي مدار سنين اخفأها لانها سئ يخصني وحدي ولكن اصراره علي فتح باب بيتي انا وولادي علي الملاء بيجبرني الرد بنفس الطريقه ولكن للاسف للشهره مجانين حتي لو علي حساب اطفالهم ، والاغرب رسائله التلفونية لي وعكسها تماما في اليوم التالي.

يشار أن هالة صدقي تعرضت مؤخرًا لأزمة مع زوجها عقب تلقي إنذار بالطاعة وعلقت بأنه يمكث خارج البلاد وأن شقة الزوجية هي شقتها فضلًا عن عدم وجود بيت الطاعة أو طلاق شفاهي في الدين المسيحي.

الجدير بالذكر أن هالة صدقي شاركت في مسلسل “لية لأ” مع أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي وغيرهم نخبة من نجوم الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق