اهم اخبار الرياضة

باتشيكو: أهنئ الأهلي ببرونزية المونديال.. وأتمنى تكرار مواجهته بنهائي أفريقيا

هنأ البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، النادي الأهلي بعد تتويج ببرونزية كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وتوج الأهلي بالمركز الثالث بالبطولة بعد الفوز على حساب بالميراس البرازيلي بطل أمريكا اللاتينية، بضربات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وقال باتشيكو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة الزمالك ومولودية الجزائر: “أهنئ النادي الأهلي لفوزه بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، وعلى فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، هذا أمر جيد للكرة المصرية والإفريقية”.

وأكمل: “نرغب في الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا الموسم الحالي، أرى أن مجموعتها صعبة جدا فهي مجموعة الموت، وأتمنى مواجهة الأهلي في النهائي”.

ويضم الزمالك في مجموعته فرق الترجي التونسي، ومولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي.

وتوج الأهلي ببطولة النسخة الماضية، بعد الفوز على حساب الزمالك بهدفين لهدف بالمباراة النهائية.

وعن لقاء المولودية، قال باتشيكو: “نريد أن نبدأ دور المجموعات بالفوز أمام مولودية الجزائر، الفوز في المباراة الأولى يعطينا أفضلية مع بداية المشوار”.

وأضاف: “نعلم جيداً فريق مولودية الجزائر، ولكننا نمتلك لاعبين كبار ومحترفين، قمنا بدراسة الفريق جيدا، وسوف نبدأ المباراة في أول ربع ساعة بمثابة الاختبار لنعرف كيف نكمل اللقاء بأفضل وانسب شكل”

كما علق المدير الفني للزمالك، على نجاح مصطفى محمد مع جالاتا سراي بالدوري التركي، قائلاً: “سعداء بنجاح مصطفى، وهذا يؤكد على وجود لاعبين كبار في الزمالك”.

وأضاف: “نمتلك العديد من اللاعبين الرائعين القادرين على اللعب في خط الهجوم مثل مروان حمدي، وأسامة فيصل، وأشرف بن شرقي، ويوسف أوباما، وسوف أحارب بهم الفترة المقبلة”.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 3 أهداف في أول 3 مشاركات له مع جالاتا سراي بالدوري والكأس التركيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق