اهم اخبار الرياضة

باتشيكو: سعداء بالأداء وليس النتيجة.. ولو غاب مروان لسألتم عن استبعاده

صرح جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بأنه سعيد بأداء الفريق أمام مولودية الجزائر وليس النتيجة، قائلًا أن مروان حمدي انضم للفريق منذ 15 يومًا فقط ويحتاج للمشاركة من لينال الثقة.

وقال باتشيكو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب التعادل السلبي مع مولودية الجزائر: “كانت مباراة قوية بين فريقين كبار وعلى قدر ما كانت قوية بها فرص كثيرة لم نحسن استغلالها”.

وتابع: “مازلنا في البداية ولعبنا مباراة جيدة ولابد من النظر لما هو قادم وبالتأكيد القادم سيكون أفضل ونقدر نشتغل على الفرص المهدرة ونعالجها فنحن سعداء بالأداء الجيد ولكن لسنا سعداء بها”.

وتحدث عن مروان حمدي مهاجم الفريق، قائلًا: “مروان له خصائص محددة وهو معنا منذ 15 يومًا وبحاجة للمشاركة والحصول على الثقة ولو كنا تعادلنا ومروان لم يشارك كنتم ستألونني لماذا لم يشارك مروان ولذلك الهدافين الذين يسجلون أهداف كثيرة وسعرهم عالي.”

وأمام عن استبدال حازم إمام مجددًا ولعب أحمد سيد زيزو في مركزه، فقال: “تغيير حازم كررته فعلا عشان استفيد من قدرات زيزو الهجومية ولعبت تقريبا بدون ظهير أيمن.”

واختتم بتوضيح سبب مشاركة لاعبه المغربي في الشوط الثاني كبديل، عدم اللعب من البداية: “بنشرقي كان مصاب وعاد مؤخرًا فكان خياري عدم الدفع به أساسيًا لانه لم يتدرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق