البوابة الأخبارية

بالصور.. احتراق 3 منازل بسبب سرقة موتسيكل بالدقهلية

شهدت قرية العزيزة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، حالة من التوتر الأمنى بعد إشعال النيران فى ثلاثة منازل ملك ثلاثة متهمين بسرقة موتسيكل من أحد المواطنين.تلقى اللواء عادل منها مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مأمور مركز المنزلة بوجود حريق كبير بقرية العزيزة ووقوع اثنين من الجرحى من عائلة العيسوى، هما على صالح وأبو صادق العيسوى نتيجة إطلاق أعيرة نارية عليهما، مما أصابهما فى أقدامهما بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى العام بالمنزلة.

وأكدت تحريات المباحث قيام كل من على صالح وصادق العيسوى بالذهاب إلى منزل السيد ندى للمطالبة بإعادة موتسيكل تم سرقته منهما، ففوجئا بوابل من الرصاص نحوهما ففرا هاربين، إلا أنهما قد أصيبا وتم نقلهما إلى مستشفى المنزلة العام، وخرج أهالى القرية وقاموا بتحطيم ثلاثة بيوت ملك السيد ندا وحسام عوضة ونجاح عبد السميع وبعد تحطيمها أشعلوا النيران فيها.

وزاد من احتقان المواطنين قيام رئيس الفرع الجنائى بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء قبل دخوله على المطلوبين، مما مكنهم من الفرار من أمامه.

وأكد المواطنون، أنهم سيقومون بتنظيم اعتصام أمام نقطة الشرطة بالقرية، احتجاجاً على تواطؤ الشرطة وعدم قدرتها على حمايتهم وضد انتشار البلطجة والسرقة بالقرية.

يذكر أن القرية شهدت أعمال عنف فى مطلع هذا العام بعد مقتل أحد الصيادين أثناء قيام عصابة بسرقة المواشى، وهو ما جعل وزارة الداخلية تقوم بحملات أمنية على القرية تم خلالها القبض على العديد من المسجلين خطر، إلا أنه مع مرور الوقت بدأت أعمال العنف والسرقات تنتشر من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق