اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بالصور.. تامر يحاول تجاوز أزمة قوائم العار بتكريم الشهداء

شارك الفنان تامر حسني والعديد من الفنانين في حفل مدرسي؛ لتكريم شهداء ثورة 25 يناير وأُسرهم، وهو ما اعتبره البعض محاولة لتخطّي أزمة إضافة اسمه إلى القائمة السوداء المعادية لثورة 25 يناير.وشارك تامر أمس (الأحد) -حسب موقع MBC- في حفل مدرسي لتكريم عدد من أُسر شهداء ثورة 25 يناير خلال الحفل الفني الترفيهي السنوي، الذي تقيمه إدارة إحدى المدارس بمدينة 6 أكتوبر للاحتفال بيوم اليتيم.

وقد بدأ الحفل بكورال المدرسة من الطلاب الذي قدّموا بعض الأغاني الوطنية، حاملين صور الشهداء، ثم توافد عدد من نجوم الفن للمشاركة في الاحتفالية؛ منهم: ماجد المصري، وأحمد زاهر، والمخرج محمد سامي، ومروة نصر.

وشارك الجميع في تكريم أُسر الشهداء وسط حالة من الشجن والحزن خيَّمت على الحفل؛ حيث أشادت إحدى الأمهات بشعور تامر حسني الصادق وتأثّره الشديد، وأكّد له حب ابنها له، وقامت بإهدائه صورة لنجلها الشهيد، وهو ما تسبّب في فقدان تامر لتوازنه للحظات، ثم قام بتقبيل يد ورأس أم الشهيد.

تامر قدّم في البداية أغنية “صباح الخير يا مصر” ثم “25 يناير”، واختتم فقرته ببعض أغنياته الشهيرة التي طلبها الأطفال الأيتام وطلاب المدرسة؛ حيث شاركوه الرقص والتقاط الصور التذكارية.

يُذكَر أنه تمّ تأجيل تصوير فيلم “عمر وسلمى” الجزء الثالث ليتمّ عرضه في صيف 2012؛ بسبب عدم استقرار الأوضاع السينمائية في هذه الفترة، كما انتهى تامر من تصوير كليب جديد بعنوان “مصر السلام” في مسرح الجلاء تحت إشراف هيئة الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق