بالفيديو سيد علي لباسم: برنامجك تحول لفتونة وبلطجة ولن ألجأ لأسلوبك الرخيص

بالفيديو سيد علي لباسم: برنامجك تحول لفتونة وبلطجة ولن ألجأ لأسلوبك الرخيص

هاجم الإعلامي سيد علي نظيره باسم يوسف بسبب قيام الأخير بانتقاده، في جزء من حلقته من برنامج "البرنامج" الذي أذيع عبر قناة CBC أمس (الجمعة). وقال علي

Galaxy S II قد يكون أسرع هاتف ذكي في العالم
فيس بوك تدفع 40 ألف دولار لمكتشفي الثغرات في موقعها!
إيرادات أفلام العيد تؤكد نظرية “الجمهور لسه عاوز كده”

هاجم الإعلامي سيد علي نظيره باسم يوسف بسبب قيام الأخير بانتقاده، في جزء من حلقته من برنامج “البرنامج” الذي أذيع عبر قناة CBC أمس (الجمعة).

وقال علي عبر برنامجه الذي يذاع على قناة المحور أمس: “علمت أن باسم يوسف جاب سيرتي في برنامجه، بسبب حوار لي مع قناة الحافظ قلت فيه إنني ابن المشروع الإسلامي”.

وأضاف: “أولا يجب أن أؤكد أنه يشرّفني كما يشرف الأقباط أن يكونوا جزءا من المشروع الإسلامي، لكن طريقة اقتطاع الكلام من سياقه وتضع في برنامج وتسخر منه ليس من الأمانة ولا الشرف ولا المهنية في شيء”.

وأضاف: “أرجو ألا يتحول أي برنامج أو منصة إعلامية إلى تصفية حسابات أو يصبح الأمر بلطجة أو فتونة، وأنا لن ألجأ إلى هذا الأسلوب الرخيص. كلامي كان في إطار جواب على سؤال وكنت أقول إن مشكلة الإخوان المسلمين أنهم يعتبرون أنفسهم جماعة المسلمين وليسوا جماعة من المسلمين، لأننا كلنا نعتبر أنفسنا أبناء التيار الإسلامي”.

وواصل هجومه: “أنا أعلم أن لفظ الإسلام بيوجع ناس كثيرة بتوع السفارة الأمريكية وبتوع حاجات تانية، رغم أن شركاءنا في الوطن وإخوتنا المسيحيين يفتخرون بأنهم أبناء الثقافة الإسلامية العربية”.

وأردف: “لن أستطيع أن أشرح لشخص مهرج مثلك أنني ابن المشروع الإسلامي، وإذا كنت لا تفتخر أنت ومن يمولك والسفارة الأمريكية بهذا الأمر فأنا يشرّفني كل كلمة قلتها، وأرجو ألا تتحول منصتك لتصفية حساباتك مع الآخرين”.

ووجّه علي كلامه لباسم: “إذا كنت لا تتحمل نقدا بسيطا وستحول البرنامج إلى منصة لتصفية حساباتك فأنت غير مقبول منك أن تنتقد أي شخص، أما طريقة الفوتوشوب وأن تأخذ جزءا من الكل وتبدأ تركز عليه ليس من المهنية ولا الشرف، ولا يشرفك ولا القناة اللي إنت بتشتغل فيها”.

وحول دفاعه عن الرئيس محمد مرسي، قال الإعلامي بقناة المحور: “شرف لأي شخص أن يدافع عن رئيس منتخب، ومن غير المعقول انتقاد الرئيس على طول الخط، وهذه طريقتك في التقديم وهذا منهج قناتك وأنا لي منهج وهو ألا نعتدي على كرامة أحد. نحن نعمل عند مُشاهد نحترمه يفرّق بين الغث والثمين ولن نشتغل أراجوزات، وأرجو ألا أعود لمثل هذا التهريج في المستقبل”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: